إعلاميات غرب الدمام يوثقون الملف الوزاري ويشقون طريقا ً للتميز
01/02/1440

إعلاميات غرب الدمام يوثقون الملف الوزاري ويشقون طريقا ً للتميز

IMG_0033.jpeg

الدمام إعلام تعليم الشرقية -قدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام تجربة رائدة في تدريب المنسقات الإعلاميات ،وتوظيف أساليب التقنيات الحديثة في تقنية التوثيق الإلكتروني ،وربطه بالملف الوزاري .

وجاء ذلك في ورشة " توثيقنا طريقنا إلى التميز الإعلامي " لمشرفة إدارة العلاقات العامة والإعلام ثريا العيسى ،وبتنظيم قسم الإعلام  بتعليم غرب الدمام ،وذلك في مقر الثانوية الحادية والثلاثون بقيادة القائدة التربوية منيرة البيشي ،وبحضور تسعة وخمسون منسقة إعلامية على مستوى المدارس بقطاع غرب الدمام .

ومن جانبها تحدثت المساعدة للشؤون التعليمية فاطمة البلوي عن أهمية الدور الإعلامي للمدرسة، وتوثيق المناشط التعليمية ،باعتباره مرآة ونافذة للمشهد الحيوي للمدرسة ، وللنشاط المدرسي .

وتناولت الورشة العديد من المحاور التي تنوعت بين شرح خطوات تفعيل الحقيبة الإعلامية ، وتوضيح آلية التوثيق الإلكتروني في الملف الوزاري ،وتوصيف الخطة الإجرائية للإعلام .

وبدورها دعت رئيسة قسم الإعلام ابتهاج الصياح إلى المبادرة بتفعيل الحملات الإعلامية والوزارية  ،وصناعة المحتوى الإعلامي لكافة الأنشطة المدرسية للأيام والمناسبات المحلية والعالمية ،والعناية بتوثيقها .

يشار  أن الورشة ساهمت في نشر ثقافة الطرح الإعلامي في تقنية التوثيق الإلكتروني عبر منصات الحقيبة الوزارية والتعليمية .