المرشحات للوظائف التعليمية للمقابلات الشخصية لبوابة تعليم الشرقية : شكرا من القلب لسهولة الاجراءات وسلاسة التنظيم وبشاشة الوجوه
07/11/1440


المرشحات للوظائف التعليمية للمقابلات الشخصية لبوابة تعليم الشرقية

: شكرا من القلب لسهولة الاجراءات وسلاسة التنظيم  وبشاشة الوجوه


الدمام إعلام تعليم الشرقية- تحقيق  نوال آل يوسف- واصلت مساء أمس الثلاثاء 6/11/1440هـ  في مقر الشؤون التعليمية بالدمام مبنى الخدمات المساندة الدفعة الثانية من المرشحات للوظائف التعليمية للمقابلات الشخصية وعددها (100) مرشحة  تعبئة البينات والمصوغات  الخاصة بالتعيين ومطابقاتها انطلاقا من قاعة المعرفة مرورا بإدارة شؤون المعلمين ولجان المقابلة الشخصية وختاما بالموارد البشرية وفق حيوي تنظيم مرتب لفريق المقابلة الشخصية اعلام بوابة تعليم الشرقية شهد الحدث منذ اليوم الاول لانطلاقته ورصد لليوم الثاني مشاعر عدد من المرشحات للوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد فكانت هذه النتيجة .

خدمات ممتازة

والبداية كانت مع المرشحة مها فهد وهي مرشحة قادمة للشرقية من الرياض وتخصصها دين وقالت:" مشاعري لا توصف ،وأنا سعيدة للغاية الجميع كان متعاون معنا والخدمات التي وفرت لنا ممتازة ،ولم ارصد أي سلبية خلال اجرائي لسير مقابلتي ،واقدم شكري الجزيل لطاقم العمل ككل.


المراحل مرتبة


سهام محمد الخليفي وهي مرشحة قادمة من القصيم وتحمل تخصص التربية الفنية وعبرت عن مشاعرها فقالت: "الاجراءات جميعها تمت في سلاسة منذ دخولي إلى قاعة المعرفة جميع المراحل مرتبة والجميع قابلني ببشاشة ،ورحابة صدر ،لم اشعر باي نوع من الغربة في المكان كما أنني قد وجدت تجاوب كبير لجميع استفساراتي .

شكر من القلب

أما سهام مناور الحربي فهي ايضا قادمة من بريدة بالقصيم وتخصصها التربية الفنية فقالت:" أشكر من القلب كافة الموظفات اللاتي يعملن في لجان المقبلة على حسن الاستقبال والكرم وتسهيل الاجراءات وتنظيمها ،فقد قبلوني بالابتسامة العريضة فشعرت برحابة صدورهن ،وسرعة انجازهن في كل الاجراءات التي سارت فيها مقابلتي الشخصية ،كما اشكر الجميع على الاجراءات الجديدة والتي منها مبادرة الشرقية لتخفيض السكن ،والكشف الطبي الالكتروني ،ونظام حجز الموعد الالكتروني للمقابلة الشخصية كل شيء كان واضح وشرح الجميع كان واضحا إضافة إلى أن بطاقة سير المرشحة خدمتنا في ترتيب اجراءات سيرنا وانهاءها في اقل من ربع ساعة من الزمن .

تربية بدينة

أما المرشحة فدى السيادي فهي مرشحة للوظيفة قادمة من الرياض عاصمة الخير  تخصصها من التخصصات الجديدة المطلوبة في سوق العمل الحكومي في تعليم البنات وهو التربية البدنية ووصفت الاجراءات بانها دقيقة ومنظمة وسلسة وسهلة جدا ألا أن بشاشة الجميع واستقبلهن لنا بالابتسامة ازال حالة التوتر والارتباك من نفوسنا ،دخلت الاستقبال في قاعة المعرفة وشعرت بالراحة ،وهذه الراحة امتدت معي مع الوجوه الباسمة في إدارة شؤون المعلمات حيث يوجد فريق المطابقة ،وكان فريق المقابلات الشخصية منظم للغاية والمقابلة رائعة جدا ،لم اشعر بالسفر الرياض قريبة جدا من المنطقة الشرقية ،والاجراءات الالكترونية سهلت لنا تحديد موعد للمقابلة.

حلوة ومنظمة

عبير الدوسري مرشحة من مدنية الرياض ايضا تحمل تخصص الدراسات الإسلامية قالت:" الإجراءات حلوة ومنظمة وواضحة والوجوه بشوشة ومريحة ؛لم اتوقع أنها في هكذا في غاية السهولة والوضوح واستفدت انا وعدد من المرشحات من الكشوفات الالكترونية ،وخدمة الفنادق والسكن المخفض وصلنا للشرقية عبر السفر بالسيارة وهو مريح  وكل الشكر للجهود الميسرة لتعليم الشرقية وشؤون المعلمات وكافة الإدارات المشاركة في المقبلة الشخصية .

تعاون واجراءات منظمة

ريم سعد القحطاني هي ايضا مرشحة قادمة من الرياض عبرت عن مشاعرها بسعادة كبيرة فقالت:" كل شيء مررت به اليوم كان غير متوقع بالنسبة لي الاجراءات كانت غاية في التنظيم ،والتعاون اثار اعجابي وجعلني ممتنة للجميع وكل شيء كان واضح وسهل والكشف الطبي سوف اجريه في الدمام ويرفع الكترونيا بلا معاناة للانتظار .

تسهيل في الاجراءات

كما عبرت كلا من المرشحات منال العنزي  ونوال الشهري واحلام المالكي وافنان احمد الحاتم وشيخة العتيق جميعهن هن قادمات من الرياض لإجراء المقابلة الشخصية وجميعهن يحملن تخصص الدراسات الاسلامية عن مشاعرهن قائلات: التنظيم أكثر من رائع ولمسنا جميعا حجم التسهيل في الاجراءات وكل شيء مر بسهولة ويسر.

 ألا أن المرشحة منال العنزي تمنت ان تكون المقابلة صباحية لأن الكشف الطبي صباحي وعللت ذلك بوجود ظروف اسريه تمنع من الانتظار لليوم الثاني لإجرائه .

 والاجابة "انه بإمكان منال ،أو أي مرشحة  السفر فور انهاء اجراءات المقابلة كاملة واستلام نموذج الكشف الطبي ،واجراء الكشف الطبي في الرياض أو في أي منطقة تنتمي اليها المرشحة ،وبدوره المستشفى يرفعه الكترونيا للوزارة دون ان تتكلف أي من المشرحات عناء سفرا جديد لإعادته او الانتظار ليوم اخر لإجرائه في مستشفيات الشرقية .

استقبال مميز للمرشحات

ريم الغصيص مرشحة من القصيم تخصص تربية فنية قالت الاستقبال كان مميز وجميل للغاية ولم الحظ أي سلبيات او نواقص والاجراءات كانت واضحة جدا واشكر الجميع عليها وعلى كل اجراء الكتروني واتمنى ان جميع النماذج كانت تعبا الكترونيا .

مقابلة موفقة

هند الصالح مرشحة قصيمية تخصصها الدراسات الإسلامية قالت :"الاجراءات ممتازة ، رحلتي لإجراء المقابلة الشخصية كانت موفقة وغاية في السهولة واتوقع نتائج مبشرة ورائعة وكل الشكر لكافة الوجوه الباسمة والجهد المميز .

٢٠١٩٠٧٠٨_١١٢٢٢٩_resized.jpg


٢٠١٩٠٧٠٨_١١٢٤٣٢_resized.jpg

٢٠١٩٠٧٠٨_١١٢٩٣٧_resized.jpg

٢٠١٩٠٧٠٨_١١١٧٠٥_resized.jpg