لليوم الثاني على التوالي تعليم الشرقية يستقبل المرشحات للوظائف التعليمية
07/11/1440



 

لليوم الثاني على التوالي تعليم الشرقية يستقبل المرشحات للوظائف التعليمية 

1111111111155.jpg

الدمام إعلام تعليم الشرقية رصد نوال آل يوسف –استقبلت إدارة شؤون المعلمين بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لليوم الثاني على التوالي المرشحات للوظائف التعليمية للعام الدراسي ١٤٤٠/١٤٤١هـ والموجهات للعمل في مدارس المنطقة الشرقية، حيث كان في استقبالهن مساعد مدير إدارة شؤون المعلمين ومسؤولة مركز المقابلات الشخصية الأستاذة / نجاح الريس وفريق العمل المكلف من الإدارات التالية (شؤون المعلمين، الموارد البشرية، إدارة الإشراف التربوي، الإرشاد والتوجيه، التربية الخاصة).

وقد أشارت أ. نجاح الريس إلى أنَّ عدد المرشحات اللاتي سيتم استقبالهن في يوم الثلاثاء الموافق 6/11/1440هـ بلغ (100) مرشحة تمَّ تعريفهن بالإرشادات الخاصة بإجراءات سير المقابلات الشخصية والتي تتم وفق الترتيب التالي للجان المكلفة:

  • لجنة الاستقبال.
  • لجنة التدقيق والمطابقة.
  • لجنة المقابلات الشخصية.
  • لجنة الأرشفة والملفات.


٢٠١٩٠٧٠٨_١٢٠٨٤١.jpg

وقد أكدت الريس على جميع المرشحات بالالتزام بالإجراءات لضمان جودة العمل وتقديم خدمات نوعية للمستفيدات بدءً من لجنة الاستقبال وانتهاءً بلجنة الأرشفة والملفات.

كما أكدت الريس على أن هدفنا الأساس تقديم خدمة مميزة للمستفيد ومن أجل ذلك سيتم إرسال رابط للمرشحات؛ لتقييم إجراءات المقابلة الشخصية رغبة منا في تحسين وتطوير خدماتنا مستقبلا في إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية بما يحقق رضا المستفيد.

وتابعت الريس حديثها للمرشحات قائلة: " أننا نستقبل فقط الحالات الطارئة كحالة الوفاة، أو حالات الأمومة، أو الحالات الصحية وفي حال كانت المرشحة معينة في إدارة أخرى غير إدارة تعليم الشرقية لابد من اطلاع المسؤولة عن اللجنة بذلك للأهمية مع ضرورة إبلاغ إدارتها عن رغبتها في أداء المقابلة في المنطقة الشرقية وسيتم إجراء المقابلة الشخصية لها لدينا في حال موافقة إدارتها ".

وكانت لجان المقابلة قد انطلقت أعمالها يوم أمس الإثنين حيث استقبلت (102) مرشحة وتم رصد النتائج على نظام الرصد الإلكتروني للدرجات من قبل موظفتي الرصد في إدارة شؤون المعلمات أ. مها العبد الكريم وأ. بدرية الفرج.

وأشارت العبد الكريم إلى أنَّ الرصد الإلكتروني يتمَّ بدقة في نظام المقابلات الوزاري للدرجات بعد الانتهاء من المقابلات الشخصية وفور تدقيقها من قبل رئيسة مركز المقابلات للبنات في إدارة شؤون المعلمات أ. نجاح الريس.