التنديد بالحوادث الكهربائية في مبادرة أرامكو لأمن وسلامة غرب الدمام
05/04/1441

التنديد بالحوادث الكهربائية 

في مبادرة أرامكو لأمن وسلامة غرب الدمام

00-73.jfif

الدمام إعلام واتصال تعليم الشرقية تغطية ابتهاج الصيّاح - ندد قسم الأمن والسلامة بتعليم البنات بغرب الدمام بمخاطر الحوادث الكهربائية ،وما يترتب عليها من آثار مدمرة تهتك بممتلكات البشرية  حين إساءة التعامل معها ، وعدم توخي تعليمات الأمن والسلامة لتجنب عواقب سوء استخدامها .

وذلك في إطار توعية الطالبات  بأضرار ومخاطر التهاون بالحوادث الكهربائية وما ينجم عنها من آثار سلبية ، وسبل مواجهتها ،والحد من أضرارها فضلا ً عن طرق الوقاية من أخطارها .

a135e02c-ffa8-46ac-a31a-c4c901e6f992.jfif

جاء ذلك خلال استضافة قسم الأمن والسلامة بتعليم البنات بغرب الدمام حملة السلامة الكهربائية للأطفال لمبادرة قسم " هندسة أنظمة الطاقة "بشركة أرامكو السعودية مع إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية ضمن البرنامج التوعوي "للسلامة من الكهرباء "والذي استهدف ثمانين طالبة على مستوى مدارس الطفولة المبكرة بقطاع غرب الدمام في مقر الابتدائية الرابعة والأربعون .

من جهة أخرى حضر اللقاء مشرفة إدارة الأمن والسلامة المدرسية ريم العتيبي ورئيسة قسم الأمن والسلامة عبير المطيري ومشرفة الأمن والسلامة لطيفة المطيري ومنسقات الأمن والسلامة المدرسية فدوى القحطاني ،غادة المعاوي ، فتحية بوبشيت ، ،فاطمة القحطاني .

ومن هذا المنطلق قدمت المهندسة بسمة الزاير و مريم الجنوبي  العديد من الرسائل التربوية التي تندد بالحوادث الكهربائية  ،و سبل الوقاية منها وتفادي الخسائر المترتبة على حدوثها  .

يذكر أن المبادرة ساهمت في تدريب أربع مائة طالب وطالبة من الصفوف الأولية في خضم الحملة التي شنتها أرامكو السعودية  لتوعيتهم عن الحوادث الكهربائية ومخاطر تفاقم عواقب سوء استخدامها .

 7c260d7d-834d-4845-afb3-50d273afc118.jfif

d724cd3d-4a5e-4237-bb35-d68ecaad87fc.jfif