الشلعان: يلتقي بقيادات شرق الدمام لتحقيق افضل المستويات لنواتج التعلم
10/03/1441


الشلعان: يلتقي بقيادات شرق الدمام 

لتحقيق أفضل المستويات لنواتج التعلم


 

الدمام إعلام واتصال تعليم الشرقية من إيمان النغلوث - التقى سعادة مدير  عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان بقائدات مدارس شرق الدمام لعام ١٤٤٠-١٤٤١ يوم الاثنين7/3/1441هـ بحضور المساعدة للشؤون التعليمية فاطمة الفهيد ومديرة الاشراف التربوي هيفا الخميس ،وكان عنوان اللقاء " دور القيادة في دعم تحسين نواتج التعلم".

وافتتح اللقاء بكلمة من سعادة المدير العام الشلعان رحب فيها بالحضور ووجه فيها الشكر لقيادات المدارس وتقديره لجهودهم الواضحة في الميدان وحثهم على مواصلة المسيرة ،تلتها كلمة مديرة مكتب تعليم شرق الدمام  فريدة الهديب قدمتها بالنيابة عنها المساعدة للشؤون التعليمية هدى الغامدي .

وفي ساعه حواريه للشلعان مع القيادات  تناول ابرز العقبات التي تواجه الميدان سعيا منه لتحقيق افضل مستويات نواتج التعلم القابلة للقياس، وإبراز افضل الممارسات والتطبيقات العملية لنواتج التعلم في المدارس.

واستمع الشلعان خلال اللقاء للقائدات في طرح أفضل الممارسات والتطبيقات العملية لنواتج التعلم في المدارس والتي كان من بينها :

- ممارسة التعلم بالأقران وتهدف الى عملية التعليم والتعلم من خلال التعاون النشط .

- ممارسة الأمم القارئة هي الأمم القائدة وتهدف الى اثارة شغف الطالبات على القراءة.

- ممارسة نصنع الفارق بالتحول الرقمي من خلال الطريق الى التميز وهدفت إلى تنفيذ الممارسة بمعادلة التميز ١+٤+٤+٢=١١والإشارة إلى نواتج الممارسات .

واختُتِم اللقاء بتوجيه الشكر والتقدير مدارس البسام المدرسة المستضيفة للقاء.