منسوبات التعليم يجددن البيعة لخادم الحرمين الشريفين في ذكراها السادسة
05/04/1442


منسوبات التعليم 

يجددن البيعة لخادم الحرمين الشريفين في ذكراها السادسة

 20201119_IMG_3366.JPG

 

إدارة الاعلام والاتصال- الدمام -  تغطية وتصوير بدرية المرزوق -

احتفلت منسوبات الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية بقيادة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فاطمة الفهيد صباح الخميس الموافق 4 ربيع الثاني 1442 هـ بتجديد الولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في ذكرى بيعته السادسة والتي تزامنت مع قرب ترأس المملكة العربية السعودية ولأول مرة قمة العشرين عالمياً.

20201119_IMG_3337.JPG

" في الوقت الذي تشهد فيه المملكة نهضة شاملة في التعليم , الصحة , الاقتصاد وفي شتى المجالات مما ساهم في تحقيق منجزات نوعية على مستوى العالم" مما جاء في كلمة فاطمة الفهيد في كلمتها الافتتاحية للحفل الذي نظمته افتراضيًا إدارتي الشؤون التعليمية والإعلام والاتصال بالإدارة العامة للتعليم وذلك عبر منصة webx .

وقد أكدت الفهيد على أن هذا الاحتفاء هو استشعارًا للواجب وآداءً للمهام بأعلى مستويات الجودة والإتقان موصية  منسوبات تعليم الشرقية أن يكون شعارهن هو الإخلاص والإتقان سعياً للتفرد بالمنجزات النوعية في التعليم.

4420201119_IMG_3315.JPG

وأيضًا كانت لكلمة الدكتور ناصر الشلعان مدير عام التعليم بالمنطقة مضمونًا متناسقًا حيث قال " تزامنًا مع كل ما حققته المملكة من منجزات عالمية وقفزات نوعية وأدوارًا ريادية وعلى وجه الخصوص ما مرت به المملكة خلال هذا العام لابد أن نقف متأملين لأعظم ما تحقق فمن قيادة المملكة لقمة العشرين واسهامها في حل المشكلات العالمية إلى تطور التعليم في المملكة والذي لم يتوقف رغم مامر به العالم والمملكة من ظروف جائحة كورونا ,حيث تصدرت  جامعات المملكة المراكز المتقدمة على مستوى العالم ومثل طلابها المتميزون بلادهم في المحافل الدولية.

وبالإشارة لتلك الجهود العظيمة التي بذلتها المملكة على مختلف الأصعدة إنما هو استلهام لكل مامن شأنه بث الأمان والتفاؤل ورسماً لخارطة الطريق. مؤكدًا أن كل ما يمر به شعب المملكة من تحديات إنما هي تزيده إلتفافًا حول قيادته  الرشيدة.

00000-251.JPG

وفيما تنوعت فقرات الحفل الذي تضمن بعض المشاركات الصوتية من مختلف فئات الميدان التعليمي . إضافة لبعض مشاركات رسم البورتريه لصور الملك سلمان كما تم استعراض فيلمًا وثائقيًا عن انجازات المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

فيما تمت مشاركة مديرات إدارات التعليم بإرسال رسائل المبايعة عبر الحائط الإلكتروني الذي أطلقته وزارة التعليم بهذة المناسبة العظيمة.

واختتم الحفل بوقفة لمنسوبات التعليم لتجديد البيعة وأداء السلام الوطني تلاه مشاركاتهم بطباعة بصماتهن في اللوحة الحائطية المعدة لذلك.