قيادات التعليم بالشرقية يجددون ولائهم للقيادة في ذكرى «البيعة السادسة للمليك»
04/04/1442


قيادات التعليم بالشرقية يجددون ولائهم للقيادة 

في ذكرى «البيعة السادسة للمليك»

********

قيادات التعليم:

"قيادتنا عالمية رائدة.. مملكتنا شامخة.. وطننا يواصل الإبداع والتميز بجدارة 

عبر قادة التعليم بالمنطقة الشرقية بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وتوليه مقاليد الحكم عن تجديدهم لمبايعة المليك وولي عهده الأمين بمناسبة احتفالية تعليم الشرقية اليوم الخميس 4/4/1442هـ بـذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه-

وجدد كافة منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة الشرقية الولاء والبيعة والعهد الصادق لملكنا المفدى حفظة الله على السمع والطاعة سائلين الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية، ويمد في عمره ويجعله عز للإسلام والمسلمين.

     معبرين عن الحب والولاء والوفاء لملكنا المفدى، سألين الله أن يتم علينا الخير والأمان منوهين جميعا بمسيرة الخير والنماء والتنمية المستدامة والريادة، داعين لمواصلة البناء بقوة وعزيمة ورؤية واعدة ومستقبل مشرق بإذن الله لتحقيق الرؤية الوطنية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030.

وفيما يلي نتيجة الاستطلاع بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي رصدنا فيها عبارات الحب والولاء والشكر للقيادة، مؤكدة على تجديد البيعة للمليك المفدى.

إدارة الإعلام والاتصال –الدمام-استطلاع نوال آل يوسف-  



 

تجديدُ عهدٍ ... وتأكيدُ وَلاء


في البداية عبر سعادة الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية عن تجديده للبيعة لخادم الحرمين الشرفين فقال: "سيبقى وطننا السعودي قلبًا نابضًا في جسدِ العالم، ليس فقط لأنه يحتضن أطهرَ بقاعِ العالم، وليس لأنه يمتلكُ أغلى الثروات، بل لأنه في ظلِ قيادة حكيمة رشيدة، على رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزِ آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان".

 


إنجازات عالمية وقفزات نوعية وأدوار ريادية


وأضاف الدكتور الشلعان قائلا: "تمر اليوم ذكرى البيعة المباركة السادسة  لخادم الحرمين الشريفين وقد تحقق لنا إنجازات عالمية وقفزات نوعية وأدوار ريادية ، ولعلنا نقف متأملين عظم ما تحقق في هذا العام على وجه التحديد فمن قيادة المملكة لمجموعة العشرين وإسهامها في حل المشكلات العالمية  إلى تطور التعليم في المملكة إذ تبوأت جامعاتنا مراكز متقدمة على مستوى العالم، كما مثل طلابنا المتميزون والمبدعون المملكة في المحافل الدولية، وهنا نشير إلى دور المملكة في حشد الجهود الدولية لمواجهة كورونا والحد من آثارها وتداعياتها فاستمر التعليم دونما توقف عبر منصة مدرستي و الكثير من القنوات".

كلمات المليك إنطلاقتنا نحو التقدم والازدهار

وتابع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية حديثه قائلا" "وفي هذا المقام يجدر بنا أن نستلهم كلمات والدنا خادم الحرمين الشريفين والتي بعثت في النفس الأمان والتفاؤل، ورسمت لنا خارطة الطريق لمواجهة التحديات والانطلاق نحو الإنجازات والنجاحات ونحن في وطن الخير والنماء وطن التقدم والازدهار سنمضي بعون الله نجدد العهد والوعد و نؤكد الولاء والانتماء لقيادتنا الحكيمة، بل أنه كلما مرّ عام ازددنا  فيه تلاحمًا والتفافًا حوله".

أمن وأمان ورخاء

وأختتم الدكتور الشلعان بالدعاء للمليك ولولي عهده والوطن فقال: "حفظ اللهُ مملكتَنا الغالية وأدام أمنَها ورخاءَها وحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

فخر وإنجاز ونجاح

3IMG-20201119-WA0059 (1).jpg

وعبرت فاطمة بنت عبد الله الفهيد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم المنطقة الشرقية عن سرورها وتجديدها للبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه فقالت:" على العهد والوفاء نجدّد البيعة والولاء لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

عهد ميمون

وأضافت الفهيد قائلة: "وفي ذكرى البيعة السادسة نفخر   بالإنجازات التي تحققت وتكللت بالنجاح في عهده الميمون المبارك في جميع المجالات والقطاعات الاقتصادية والأمنية والتعليمية".

تمكين وسداد

وتابعت قائلة: "أسأل الله القدير أن يديم على قادتنا السداد والتمكين، وعلى بلادنا الأمن والرخاء والحمد لله رب العالمين".

تجديد بيعة... وشموخ وطن

wuwywywy.png

الدكتور سامي بن غازي العتيبي مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بإدارة تعليم المنطقة الشرقية عبر عن سعادته بذكرى البيعة قائلا:" تمر علينا ذكرى البيعة المباركة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وقد تحقق لمملكتنا الغالية ما تصبو إليه من سيادة وتقدم وازدهار طال جميع القطاعات لاسيما قطاع التعليم الذي حظي بإشادة دولية لاستمراره إلكترونيا وعبر المنصات الافتراضية، كما اعتلى المتميزون والموهوبون المنصات العالمية فرفعوا علم وطنهم عاليًا خفاقًا.

تجديد للولاء والانتماء

  وأضاف العتيبي قائلا: "تأتي ذكرى البيعة لنجدد الولاء والانتماء لممكتنا الغالية ولقيادتها الحكيمة".

صدارة وشموخ

وأختتم بالدعاء للمليك المفدى فقال: "حفظ الله وطننا السعودي في صدارةٍ وشموخ، وحفظ والدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين".

بيعةٌ استثنائية.. وقائد استثنائي

NNMMNNM99191.jfif

محمد بن أحمد الشاطري مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بتعليم الشرقية عبر قائلا:" بمناسبة ذكرى البيعة المباركة لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود نجدد البيعة والولاء والطاعة لملك أولى الوطن والمواطن جلّ اهتمامه فأصبحت مملكتنا الغالية في مصاف الدول المتقدمة".

تميز وجدارة وصدارة

وأضاف الشاطري قائلا: "بيعةٌ استثنائية لقائدٍ استثنائي في وطنٍ استثنائي، ولا تزال مملكتنا تشقّ طريقها بتحدٍ وجدارة نحو التميز والصدارة وتحقيق الرؤية الطموحة.. حفظ الله الوطن وقيادته".

 ريادة وتميز وعزم وحزم

هيفاء عبد الله بن خميس مديرة الإشراف التربوي عبرت عن سعادتها بذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين فقالت:" بمناسبة ذكرى البيعة السادسة، نجدد الولاء والمحبة والوفاء لولاة أمرنا في عهد النماء والعطاء، عهد العزم والحزم، الذي تسطر فيه بلادنا المنجزات وفق رؤية طموحة نحو الريادة والتميز في كافة المجالات".

على العهد نبايع بوفاء للمليك 

IMG-20201119-WA0058.jpg

أنور بن عبدالله الزهراني أمين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عبر عن اعتزازه بتجديد البيعة لمليك فقال :"عـلى العهد وبكلِ وفاء، نجدد بيعةَ الولاء  لخادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الملك *سلـمان بن عبد العزيز*.دمت للحق نبراساً وللصدق والإيمان ضياءً، ولعظيم الإنجازات خيراً وبركة.و دام عز الوطن في ظل قيادتك الحكيمة".


تنمية وازدهار وتحدي للازمات

نهيل بنت محمد الجبر مديرة وحدة ارتقاء عبرت عن سرورها بذكرى تجديد البيعة للمليك فقالت: "في الذكرى السادسة لــ (( البيعة )) نتذكر جميعاً في هذا اليوم رحلة القيادة في التنمية والازدهار التي شملت وطننا الغالي وبرزت نتائجها من خلال نجاح المملكة في تخطي التحدي الذي أثقل كاهل العالم وهو تفشي فايروس(كورونا )، حيث نجحت المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في تنفيذ خطة متكاملة لمواجهة الجائحة مع الحفاظ على مسارات الإنجازات التنموية والخدمية في جميع القطاعات وأبرزها قطاع التعليم وتُرجمت في ورش عمل وبناء ،في وقت يمر العالم فيه بأزمات أمنية واقتصادية ومالية وتنموية ".

نجدد البيعة والولاء بكل وفاء

وتابعت الجبر فقالت:" على العهد وبكل وفاء، نجدد بيعة الولاء السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـــ حفظه الله".

 عقيدة راسخة وقيادة حكيمة

ورؤية تؤسس لغدٍ مشرق

وعبرت مها بنت ابداح المريخي المساعدة للشؤون التعليمية بمكتب التعليم بالخفجي عن ولائها للقيادة والوطن فقالت: "بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم أتشرف بأن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو ولي عهده الأمين أسمى آيات الولاء و الطاعة في المنشط و المكره مُعلنين الفخر بملك أرسى فينا دعائم وطنً مستقر تعلو به أيادي الإصلاح و النهضة ... فتسابقت الإنجازات و تعاظمت المنجزات فكبرت الآمال و زادت الطموحات عندما سابقنا الزمن بعقيدة راسخة و قيادة حكيمة و رؤية تؤسس لغدٍ مشرق لينعم أبناء الوطن بالراحة و الرفاهية".

وحدة وطن وشعب وقيادة

وتابعت لمريخي:" لنُثبت للعالم أجمع بأن الشعب السعودي على قلب رجلً واحد ولائه واعتداده لله ثم للمليك والوطن سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مليكنا ويطيل في عمره ويبقيه ذخراً وسنداً لشعبه ولأمته الإسلامية والعربية وأن يحفظ سمو ولي العهد ويديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والآمان والاستقرار والعزة والتمكين والازدهار".

بيعة ولاء


 المواطنة السعودية منيره بنت الحميدي العنزي مساعدة مكتب التعليم بالجبيل للشؤون التعليمية قالت:" في ذكرى البيعة السادسة نجدد البيعة والولاء والعهد من جديد وبقوة وفخر واعتزاز لخادم الحرمين الشريفين، وبكل ما في أنفسنا من وفاء وحب نعاهد ونصدق بالقول والفعل".

نبايع الملك سلمان على الولاء والسمع والطاعة

 وأضافت العنزي قائلة: "للمرة السادسة على التوالي نبايع مليكنا سلمان بن عبد العزيز على الولاء والسمع والطاعة".  
وتابعت: "دام عز مليكنا الغالي ودامت مملكتنا بعز وشموخ وإنجازات وأمان وستظل فخر الأمم عبر الأزمنة".