أكد أن ذكرى اليوم الوطني تمثل تحولا كبيرا في تاريخ الدولة السعودية..مدير تعليم صبيا يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني 92
25/02/1444

IMG-20220921-WA0003.jpg
إعلام واتصال- تعليم صبيا : قال مدير تعليم صبيا عثمان بن محمد مسملي إن اليوم الوطني _الذي يوافق ذكراه الثالث والعشرين من شهر سبتمبر كل عام_ بأبعاده التاريخية المفصليّة؛ يجسّد ذكرى غالية وعزيزة على قلوب الجميع. وأضاف أن تاريخ ٢٣ سبتمبر من عام ١٩٣٢م الموافق ١٣٥١ هجري يمثل تحولا كبيرا في تاريخ الدولة السعودية؛ ففيه أصدر الملك عبد العزيز المرسوم الملكي الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وبذلك اكتملت ملحمة التوحيد ولم الشتات، و إقامة هذه الدولة الشامخة على يد المؤسس طيب الله ثراه. 

وقدم "المسملي" بهذه المناسبة أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات إدارة تعليم صبيا خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز. كما هنأ سعادته سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، وسمو نائبه الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز آل سعود. 

وأكد "المسملي " أن الجهود الجبارة للمملكة العربية السعودية كان لها الدور الأعظم في حفظ الأمن والاستقرار داخليا وخارجيا؛ بفضل حكمة وحنكة قيادتها العظيمة، وهو ما بوأها مكانة عالمية، حيث توالت منجزاتها و جاوزت التوقعات، بدءً من المشاريع النوعية لرؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠، ومرورًا بالنهضة التعليمية الكبرى، وانتهاءً إلى تميزها في التعامل مع وباء كورونا والأزمة الاقتصادية الأخيرة التي شهدها العالم بعده.

 كما امتد شكره إلى ما يحظى به أبناء الشهداء من كريم العناية ووافر الرعاية من القيادة المباركة، سائلا الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن الأمن والإيمان، والعزّ والسّؤدد والشموخ.