لتهيئة الطلبة للامتحانات النهائية..تعليم صبيا يطلق حملة إعلامية عبر منصاته الإلكترونية للطلاب وأولياء الأمور
10/04/1443

إعلام واتصال- صبيا: أطلقت إدارة تعليم صبيا ممثلة بإدارة الإعلام والاتصال بالتعاون مع قسمي التوجيه والإرشاد للبنين والبنات حملة إعلامية في إطار جهود الإدارة لتهيئة طلابها وطالباتها للاختبارات النهائيةللفصل الدراسي الأول من العام الدراسي١٤٤٣ .


 وأوضح مدير الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لتعليم صبيا إبراهيم الحازمي أن الحملة الإعلامية عبر حسابات الإدارة ومكاتب التعليم تضمنت نشر العديد من الرسائل والتصاميم التي تتعلق بالمقررات المدرسية وضرورة الحفاظ عليها، وأهمية الاختبارات والابتعاد عن التوتر والقلق بشأنها، إضافة لبث منشورات عن تنظيم الوقت والموازنة بين الاستذكار والحياة اليومية، وطرق تهيئة الجو الملائم للمذاكرة، والأساليب التي تعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم.

إضافة إلى رسائل موجهة لأولياء الأمور تحثهم على التواصل مع الموجه الطلابي بالمدرسة، وأخرى عن أساليب المذاكرة الفعالة، و إرشادات قبل أداء الاختبارات، وعن دور أولياء الأمور في تهيئة أبنائهم للامتحانات، وأهم العوامل التي تساعد الطلبة على أداء اختباراتهم بشكل جيد، والإعلان عن تفعيل خدمة الهاتف الإرشادي لتقديم الاستشارات التربوية والنفسية والاجتماعية لتحقيق الاستقرار النفسي للطلبة.

وأكد مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي على أن طلبتنا وطالباتنا هم المورد الذي لا ينضب، والقوة التي يتكئ عليها مستقبل الوطن، وحثهم على المثابرة ومضاعفة الجهد للالتحاق بقافلة التنمية المباركة والمشاركة في مسيرة العطاء.

وأضاف أن ما سطره الطلبة من قصص النجاح خلال رحلتهم التعليمية لهذا الفصل كفيلة بأن يدخلوا اختباراتهم وهم واثقون من أنفسهم، مطمئنون إلى قدراتهم. وحرضهم على منافسة أنفسهم، والمزاحمة في طريق التفوق والتميز، وأن يضعوا مستقبلهم المشرق نصب أعينهم.

وثمن الدكتور "الخرمي" الدور الكبير للهيئة الإدارية والتعليمية بالمدارس في بث جرعات الأمل والتفاؤل في الطلبة وتهيئتهم نفسيا، وزرع روح المسؤولية فيهم وإرشادهم وتوجيههم. وكذلك فيما يخص تهيئة البيئة المدرسية، وتوفير مقوماتها الحسية والصحية الآمنة خلال فترة الاختبارات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية، وفق ما ورد في دليل بروتوكولات الاختبارات في جائحة كوفيد-19.

وقدم شكره لشركاء النجاح من أولياء الأمور الذين كانوا على قدر المسؤولية، وحملوا على عاتقهم أدوارا عظيمة خلال الفصل الأول، وهم مستمرون في القيام بأدوارهم أثناء اختبارات أبنائهم وبناتهم في تدعيم ثقتهم بأنفسهم وتشجيعهم وحثهم على المثابرة، سائلا للجميع التوفيق والسداد.
IMG-20211116-WA0032.jpg


IMG-20211116-WA0033.jpg

IMG-20211116-WA0034.jpg

IMG-20211116-WA0035.jpg

IMG-20211116-WA0036.jpg