قدمت لهم مهارات وخبرات تساعد في نموهم المهني ..(40) متدربا ومتدربة من جامعة جازان وكلية التقنية بإدارة تعليم صبيا
10/07/1442

إعلام واتصال- تعليم صبيا: في إطار التكامل والتعاون بين المؤسسات التعليمية بمنطقة جازان، استقبلت إدارة تعليم صبيا (40) متدربا ومتدربة من طلاب وطالبات كليات جامعة جازان، والكلية التقنية؛ من أجل التدريب الميداني بأقسام الإدارة وذلك في الفترة من 5-1-1442 إلى 9-7-1442.


وأوضح المتحدث الرسمي باسم إدارة تعليم صبيا إبراهيم الحازمي أن عدد المتدربات (25) والمتدربين (15) من كليات الشريعة والقانون، والكلية الجامعية بصبيا، وإدارة الأعمال، والكلية التقنية، تم توزيعهم على عدة أقسام في الإدارة شملت تقنية المعلومات، والأمن والسلامة، والشؤون الإدارية والمالية، والمشاريع والصيانة، والموارد البشرية.

من جانبه رحب مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي بالمتدربين والمتدربات في رحاب إدارة تعليم صبيا. وأشار إلى أهمية التدريب الميداني في التطبيق العملي، واكتساب المعارف وأخلاقيات المهنة، وتنمية الذات، ومهارات العمل الجماعي.

وأكد الدكتور (الخرمي) على ضرورة تصميم البرنامج التدريبي، والالتزام بالمنهج التطبيقي، ووجود مشرف مهني؛ بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة، ويمكن المتدربين والمتدربات من تحقيق مستوى أفضل في ممارسة مهنهم مستقبلا. مع الأخذ في الاعتبار تطبيق الاجراءات الاحترازية والتباعد في بيئة العمل في ظل جائحة كورونا، والعمل على توظيف التدريب عن بعد عند الحاجة.

وقدم الدكتور (الخرمي) شكره لرؤساء ورئيسات الأقسام بالإدارة على حرصهم وتفاعلهم مع المتدربين والمتدربات، مؤملا أن يعود البرنامج عليهم بالنفع والفائدة، سائلا الله التوفيق والسداد للجميع.