في الدور ١٤ لجائزة جازان للتفوق والابداع: ثلاثة جوائز لتعليم صبيا وتكريم من أمير المنطقة
26/03/1442

إعلام واتصال-صبيا:ضمن الفائزين بجائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها الرابعة عشرة؛ كرم أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ثلاثة فائزين من منسوبي إدارة تعليم صبيا في ثلاثة مجالات، مجال الموظف التربوي مريم ناصر معافا من الثانوية الأولى بضمد، مجال الموظف الإداري مريم عيسى حواز من ابتدائية ومتوسطة تحفيظ بيش، مجال الطالب الأمثل نواف عبد الرحمن عاكش من ثانوية ضمد. جاء ذلك خلال رعاية سموه لحفل الجائزة بقاعة الاحتفالات بفندق رايدسون بلو.


من جانبه هنأ مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي الفائزين والفائزات الذين مثلوا تعليم صبيا خير تمثيل، وقدم شكره لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على الدعم والتشجيع للمبدعين والمبدعات في شتى المجالات. وأضاف أن مثل هذه الجوائز تحفز على انتهاج التميز، وتعمل على تمكين الأفراد والمجتمع من التفوق في أدائهم، وتعزز من ثقافة الإبداع لدى الجميع. كما ثمن الدكتور (الخرمي) جهود القائمين على جائزة جازان للتفوق والإبداع، ومركز التميّز بتعليم صبيا على نشر ثقافة التميّز و تحفيز المشاركين والمشاركات.

وكان سمو أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع قد اعتمد أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها 14 وعددهم 26 فائزا في كافة مجالات وفروع الجائزة التي تضم حفظ القرآن الكريم، والسنة النبوية، والأداء المميز، والتفوق الدراسي، والإبداع الأدبي، والفني، والشخصية الثقافية والعلمية، والبحث العلمي، وفرع الابتكارات وريادة الأعمال، وفرع حماية البيئة، والتطوع وغيرها من فروع الجائزة. يذكر أن الجائزة تحولت من جائزة محلية لتشمل دول مجلس التعاون بما يعكس دور الوطن المؤثر على الصعيد العربي والإقليمي، وشهدت تعديلات نوعية في الفروع حيث توسعت بفرعي مجال الإبداع الأدبي والفني، ومجال حماية البيئة دولياً؛ بما يضمن تحقيق التنافسية والتأثير، وإيجاد جيل قادر على الإبداع والابتكار.
IMG-20201111-WA0070.jpg
IMG-20201111-WA0073.jpg
IMG-20201111-WA0071.jpg
IMG-20201111-WA0072.jpg