الإثنين 15 رجب 1444 | 06 فبراير 2023
الفائزون بجائزة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتميز والإبداع : شكراً سمو الأمير وجائزتكم وسام عز وفخر ومصدر إلهام
19/06/1444

PHOTO-2023-01-17-20-26-59.jpgPHOTO-2023-01-17-20-27-05.jpg


تعليم الرياض – الإعلام والاتصال
عبَّر أولياء الأمور والطلاب والطالبات الفائزين بجائزة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتميز والإبداع عن بالغ شكرهم وتقديرهم للفتة الكريمة من سموه، من خلال منحهم هذه الجائزة التي تمثل لهم وسام عز وفخر ومصدر إلهام، لبذل المزيد لتحقيق الإنجازات التي تساهم في نهضة الوطن ورفعته.
وقدّم الطالب عادل الهدلق شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض لمبادرته الكريمة بإطلاق جائزته للتميز والإبداع، مضيفًا أنها تعد خطوة رائعة كونها تحمل اسم أميرنا الغالي لتشجيع المميزين والمبدعين في المنطقة.
وعبّر الطالب حمود السهلي عن مشاعره بشكره الجزيل لسمو الأمير على هذه الجائزة القيمة التي تدعم طموحات الطلاب والطالبات وتطلعاتهم في تحقيق آمال وطننا الغالي.
كما عبّرت الطالبة لينة الحارثي عن سعادتها بهذه المناسبة التي تفخر بها وبتكريم المبدعين والمبدعات من ذوي المواهب والقدرات المميزة في وطننا المعطاء. وأضافت أن هذه الجائزة ستسهم في مسيرة التميز لمستقبل باهر بإذن الله للطلاب والطالبات لتحقيق ما نصبوا إليه من تطلعات وأمنيات.
وقالت نوران الصاعدي:" إن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بالمبدعين في المنطقة خير داعم لهم للإسهام في رفعة البلد وتقدمه".
وكان الدكتور حسن بن محسن خرمي أمين عام الجائزة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض قد ثمّن الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بندر بن عبدالعزيز لحفل جائزة سموه للتميز والإبداع، وتكريمه للطلاب الفائزين ودعمه وتشجعيه لهم من خلال هذه الجائزة القيمّة، التي تُعد مبادرة ملهمة في تحفيز الطموحات الإبداعية لأبناء المنطقة.