السبت 05 رجب 1441 | 29 فبراير 2020

تسجيل الدخول

CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
أندية الحي للبنات تختتم أولمبياد شتاء الرياض الثقافي والرياضي
17/06/1441

pp1.jpgpp2.jpgpp3.jpgpp4.jpgpp5.jpg

الإعلام التربوي-أشواق الجريّد

احتفلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلةً بأندية الحي الترفيهية والتعليمية/ بنات بختام مسابقات أولمبياد تعليم الرياض الثقافي والرياضي -أولمبياد شتاء الرياض- على مسرح نادي حي متوسطة سارة بنت عبدالعزيز مساء يوم الأحد ١٤٤١/٠٦/١٥.

بحضور مديرة إدارة نشاط الطالبات وممثلة أندية الحي د. إيمان الدريهم ومشرفات نشاط الطالبات وقائدات الأندية وطالباتها المشاركات.

وذكرت د. الدريهم في كلمتها بمناسبة حفل ختام اولمبياد شتاء الرياض:

تأتي المسابقات كأحد الفعاليات الجاذبة لكافة فئات المجتمع، وذلك لتنوع أنشطتها وقدرتها على الجمع بين المتعة والتحفيز على التعلم، وإيماناً بدور أندية الحي الترفيهية التعليمية في دعم حركة التحول لتحسين نمط حياة الفرد وتجويدها بزيادة مظاهر المشاركة الفاعلة، وتنوع خيارات الترفيه الملائمة لقيمنا الإسلامية، فقد تم اعتماد تنفيذ أربع مسابقات: مسابقة الخط العربي، مسابقة الالقاء، مسابقة كرة الريشة ومسابقة سعودي للتصوير الضوئي، هذا وقد تم طرح ورش تدريبية لتدريب الطالبات المشاركات في المسابقات.

وتهدف هذه المسابقات للمساهمة في تعزيز الهوية الوطنية وتعميق قيم الولاء، وتلبية احتياجات المستفيدين وتحسين نمط حياتهم، ورعاية الهوايات والمواهب وتحفيزها، والوقاية من الانحرافات الفكرية والسلوكية وتوثيق اللحمة الوطنية بين أفراد المجتمع.

وأخيراً خالص الشكر والتقدير لقائدة النادي أ. سارة العتيبي لاستضافتها حفل تكريم المتأهلات لأولمبياد شتاء الرياض.