الأحد 17 ذو الحجة 1440 | 18 أغسطس 2019

تسجيل الدخول

CAPTCHA
تحديث  رمز التحققسماع  رمز التحقق
 
مدير عام تعليم الرياض يهنئ القيادة بالعيد .. ويوجه رسالتين لمنسوبي الإدارة
06/10/1440

IMG-20190609-WA0013.jpgIMG-20190609-WA0009.jpgIMG-20190609-WA0008.jpgIMG-20190609-WA0014.jpg



إدارة الإعلام التربوي- شيخة بن دخيل - علي الزهراني:


رفع حمد بن ناصر الوهيبي، المدير العام للتعليم في منطقة الرياض، باسمه ونيابة عن منسوبي الإدارة، أسمى آيات التهنئة والمباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وبما تحقق للوطن من نعمة كبرى في خدمة المعتمرين في شهر رمضان وما قدم لهم من خدمات جليلة، إضافة إلى نجاح القمم الثلاث في العشر الأواخر، الخليجية والعربية والإسلامية، وذلك في حفل معايدة الإدارة السنوي الذي نظمته إدارة العلاقات العامة، بحضور عبدالله الغنام مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، والدكتور حمدان العمري مساعد المدير العام للشؤون المدرسية ومديري الإدارات والأقسام والمشرفين التربويين والموظفين.

وقال الوهيبي: "نسأل الله أن يجزل الثواب والعطاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما يقدمانه للوطن وللأمتين العربية والإسلامية، فإنجازاتهما وخدمتهما للحرمين الشريفين والاهتمام بقضايا الأمة محل فخرنا وتقديرنا جميعا، ويحق لنا أن نفاخر بين الأمم أننا سعوديون".

وأضاف: "نجح موسم العمرة، ونجحت قمم مكة الثلاث، ونجح المواطن السعودي في الاستقبال والتنظيم والرعاية والمتابعة، في بلد التوحيد وتحت راية التوحيد، فهنيئا لنا بقيادتنا وشعبنا وأمتنا الإسلامية، ونسأل الله أن يحفظ قيادتنا، وأن يديم علينا الأمن والأمان والاستقرار، ويعيننا على خدمة ضيوف الرحمن، فهذه فرصة عظيمة اختص الله بها المملكة وقيادتها وشعبها لنشر قيم المحبة والسلم والسلام والتسامح بين شعوب العالم أجمع".

وهنأ المدير العام للتعليم في منطقة الرياض منسوبي الإدارة والميدان التربوي والتعليمي بعيد الفطر المبارك، ناقلا لهم تهاني ومباركة وزير التعليم ونائبه بهذه المناسبة، ووجه للمنسوبين رسالتين، وقال: "نقدر للجميع جهودهم خلال الفترة الماضية، وأدعوكم إلى استشعار الأمانة والسرعة في إنجاز أعمالكم وخدمة المراجعين، سواء على مستوى الإدارة أو المكاتب أو المدارس، فنحن وجدنا لخدمة المجتمع، ونحن أتينا منه أيضا ومكملون له، كما أحثكم بالحرص على استثمار الفرص والنصح وإبداء الرأي والملاحظات لمعالجتها، فنحن فريق واحد، وأنا جزء منكم وأرحب بكل رأي أو ملاحظة تردني، فهدفنا جميعا التطوير والإنجاز والمتابعة".

من جهة أخرى، احتفلت الإدارات النسائية في الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك، بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية ريم بنت محمد الراشد، والقيادات التعليمية والمشرفات والموظفات.

ورفعت الراشد باسمها ونيابة عن منسوبات الإدارة أسمى آيات التهاني والمباركة لخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين ولمعالي وزير التعليم.

وهنأت الراشد منسوبات الإدارات بالعيد وبداية مشوار جديد يضاف إلى سلسلة الأعوام السابقة، متمنية لهن "عاما مهنيا موفقا تتحقق فيه الرؤية الطموحة التي انتهجتها بلادنا لنحافظ على ثروة الأمة الإسلامية، وهم شبابها".

وأكدت أهمية "البداية الجادة والحرص على التميّز في جميع الأعمال استمرارا للإنجازات التي حققتها الإدارة خلال الأعوام السابقة في مختلف المجالات"، منوهة بضرورة الإشراف الدائم على سير العملية التعليمية والتربوية من أجل الارتقاء بهما.