تختص خدمات الدعم الفني بتقديم الحلول والإجابات على الاستفسارات المتعلقة بتعاملات بوابة الرياض التعليمية، بهدف رفع مستوى الاستجابة السريعة اللازمة لخدمة المستفيد و التي تشمتل على :
- دعم الخدمات الإلكترونية :
- إنشاء بريد إلكتروني لمنسوبي و منسوبات تعليم الرياض و كذلك للإدارات و الأقسام و مكاتب التعليم.
- دعم مشاكل تسجيل الدخول و فقدان كلمة المرور.
- منح صلاحية تحميل حزمة أوفيس 365.
- دعم الإدارات في رفع المحتوى المناسب في المواقع الفرعية لهم لبوابة تعليم الرياض.
- توفير شروحات لأدوات أوفيس 365
وذلك عبر البريد الإلكتروني التالي: IT_RydEdu@riyadhedu.gov.sa
* ما هو نظام فارس؟
هو مشروع أنظمة إدارة الموارد الإدارية والمالية (الموارد البشرية)
Financial & Administration Resources Information System
وتم اختصاره بـ(فارس) وهو عبارة عن نظام من وزارة التعليم يقدم العديد من الخدمات الالكترونية لمنسوبي الوزارة لزيادة
الإنتاجية وتوفير الوقت والجهد على الموظفين وطالبي الخدمات ولتعزيز بناء التعاملات إلكترونية ودفع عجلة التنمية نحو
الأفضل وتحقيق رؤية 2030 .
* ما المقصود بالخدمة الذاتية؟
الخدمة الذاتية هي نظام فرعي من أنظمة فارس للموارد البشرية وهي عبارة عن مجموعة من الخدمات التي يستطيع
الموظف (معلم، إداري) الحصول عليها واخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آلياً دون حاجة المستفيد
للمراجعة للإدارة أو الوزارة .
* دعم خدمات نظام فارس:
وذلك عبر البريد الإلكتروني التالي: faris-admin@riyadhedu.gov.sa
* يرجى ملاحظة انه في حال وجود طلب معلق للمستفيد لم يتم اعتماده من المدير المباشر عدم الرفع لإدارة نظام فارس
بشأنه لأنه اجراء اداري بحت بين المستفيد ورئيسه المباشر , يمكن للمستفيد التواصل مع المدير لاعتماده وفي حال لم
يتجاوب يستطيع المستفيد تصعيد الموضوع للجهات المسئولة التي يتبع لها رئيسه المباشر لإدارة نظام فارس به .
وذلك عبر البريد الإلكتروني التالي: teacher_support@riyadhedu.gov.sa