الأحد 11 ربيع الأول 1443 | 17 أكتوبر 2021
اختتام فعاليات البرنامج الاثرائي المسائي ( الإنسآلة) المقام في مدارس المناهج الأهلية
29/08/1437
​​​ اختتمت إدارة الموهوبات بمنطقة الرياض وفريق برنامج ( الإنسآلة ) اليوم الثلاثاء 19/ 7/ 1437هـ فعاليات برنامجها الإثرائي (الإنسآلة)، وقد حضر الحفل مديرة إدارة الموهوبات بمنطقة الرياض د.مها فلاتة والمساهمين في إثراء البرنامج وأمهات الطالبات الموهوبات.
     قدم الحفل كل من الطالبات نورة المحيميد، نوف العتيبي، سحر العتيبي ودينا باوزير. وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلتها الطالبة شادن البواردي ومنوة الوهيبي تلاها كلمة عن برنامج ( الإنسآلة ) للطالبة ديمة الهملان، ثم ألقت مديرة إدارة الموهوبات بمنطقة الرياض د.مها فلاتة كلمة نيابة عن مدير تعليم منطقة الرياض تم الترحيب فيها بالموهوبات وأمهاتهن وشكرهن على المشاركة في البرنامج الذي يهدف إلى تنمية قدراتهن الشخصية سعياً للرقي بالمجتمع السعودي ليكون مجتمعاً معرفياً مبدعاً يواكب مجريات العصر ومناهضاً للدول المتقدمة علماً وإبداعاً. وختمت كلمتها بشكر أسرة البرنامج والقائمين عليه من طالبات وأولياء أمور ومشرفات ومعلمات وإداريات ومدارس المناهج الأهلية لاستضافتهم البرنامج وتقديم كافة التسهيلات للقائمين عليه على رئسهم رئيس شركة الجريسي د.عبد الرحمن الجريسي والمشرف العام ا.ماجد الرشيد والمشرفة على البرنامج واحتياجاته من قبل المدرسة ا.نعيمة ماضي ومساعدتها ا.وسمية عبهري لهذا الحدث.
تلى ذلك الفقرات التالية:
•          أنشودة (نلتقي) مع طالبات البرنامج.
•          كلمة مديرة البرنامج ا.فاطمة العتيق التي أثنت فيها على الموهوبات وأمهاتهن اللاتي كن من أبرز الداعمات للبرنامج من خلال حرصهن وانتظامهن في الحضور.
•       (كلمة الطالبات) للطالبة نجد البواردي.                    (كلمة ترحيبية) للطالبة كادي الثنيان.
•          ( إبداع طالبة ) للموهوبة العنود الشريدة.                  كلمة (أمهات الطالبات) والدة الموهوبة ريوف السبيعي.
•          أنشودة (معاً نحو الموهبة) المقدمة من قبل موهوبات البرنامج.
•          (الثلاثاء الماطر) للموهوبة رهام الزهراني، عبرت فيها الطالبة عن مشاعرهن وقت نزول المطر وهن في البرنامج.
•          أنشودة (نفس الثواني) للموهوبات صبا العمري، لانا العزاز وحصة العزاز.
•          أنشودة (مشواري) للموهوبة ليان المطيري.               قصيدة عن الأم للموهوبة سديم الزهراني.
•          رحلة لمكتبة الملك عبد العزيز ألقتها الموهوبة ياسمين الوسيمر تحدثت فيها عن مدى استفادتهن من تلك الرحلة.
     واختتم الحفل بتكريم الموهوبات المشاركات في البرنامج وتكريم أسرة البرنامج والقائمين عليه من مدارس المناهج وتكريم خاص من قبل منسقة برنامج فطن في إدارة الموهوبات ا.مريم العتيبي للمشاركات وأمهاتهن على حضورهن الدائم وإنهائهن الحقائب التدريبية لفطن الذي احتوى على مهارات السلوك التوكيدي وفن حل المشكلات والوعي الذاتي وتسليمهن شهادات حضور.