تحت شعار «لن ننسى عطاءكم» تعليم «رجال ألمع» يكرم المتقاعدين والمتقاعدات
22/11/1443


الإعلام والاتصال - حسن مريع: تحت شعار «لن ننسى عطاءكم» كرمت إدارة التعليم صباح اليوم الثلاثاء المتقاعدين والمتقاعدات بحضور مدير التعليم الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي.

في مستهل الحفل الخطابي المعد بهذا المناسبة،  أشاد مدير التعليم خلال كلمته على برحلة العطاء والكفاح لبناء الإنسان والوطن وأداء الرسالة السامية والواجب العظيم. كما شكر وثمن الجهود التي بذلها الزملاء والزميلات خلال فترة عملهم بكل إخلاص وتفانٍ ، راجيًا من الله لهم مزيدًا من النجاح وألا تتوقف مسيرة عطائهم وبذلهم كما أطلق مبادرة "مجلس متقاعدي التعليم برجال ألمع" والتي تهدف إلى التواصل المستمر مع المتقاعدين من إدارة التعليم وتقديم برامج تتيح مواصلة العطاء ونقل الخبرات الإدارية والتعليمية.

وقد أوضح الأستاذ ناصر جبلي مدير الإعلام في مقدّمة الحفل أن هذا التكريم لثلاث سنوات؛ حيث كان لجائحة كورونا دورٌ في تأخّر تكريم المتقاعدين سلفًا. 

وقد ألقى الأستاذ طالع حمود عسيري كلمة المتقاعدين نيابةً عنهم شاكرًا للمنظمين والقائمين على هذه البادرة الحسنة داعيًا لزملائه بالتوفيق والسداد ، وفي ختام الحفل وزعت الدروع والهدايا وأسهمٌ خيرية عن المتوفين. 

وفي الجانب النسائي حضرت المساعدة التعليمية الأستاذة عزيزة بنت حسن عسيري حفل التكريم للمتقاعدات في مجمع الشعبين للبنات داعيةً لهن بالتوفيق والسداد ومواصلة همتهن ونشاطهن من خلال نقل خبراتهن للمجتمع التعليمي والبيئة المحيطة بهن.
WhatsApp Image 2022-06-21 at 2.16.23 PM.jpeg