(أثر تطبيق مقاييس الدافعية على التحصيل الدراسي للطلبة) برنامجاً للموجهات الطلابيات.
01/04/1444


(أثر تطبيق مقاييس الدافعية على التحصيل الدراسي للطلبة) برنامجاً للموجهات الطلابيات.

 922cceef-5bdd-4e8a-ada2-b3437df1d392.jpg

الإعلام والاتصال ـ القريات:

نفذ قسم  التوجيه الطلابي (بنات) برنامجا تدريبيا بعنوان (أثر تطبيق مقاييس الدافعية على التحصيل الدراسي للطلبة) من تنفيذ الموجهة الطلابية العنود غاطي الرويلي، حيث استهدف البرنامج الموجهات الطلابيات في جميع المراحل وعلى مدى يومين، وكان الهدف العام من البرنامج معرفة أثر تطبيق مقاييس الدافعية على التحصيل الدراسي للطلبة .

وتناولت الأهداف الخاصة مجموعة من المحاور ومنها إيضاح فاعلية تطبيق المقاييس على البيئة الدراسية عموماً، وتحديد  العوامل المؤثرة في تطبيق المقاييس، والفائدة المكتسبة من تطبيق المقاييس على الطلبة والمعلمة، كذلك الأثر العائد من تطبيق المقاييس على العملية الإرشادية في المدرسة، ومدى توافق المقاييس المطبقة مع متطلبات المرحلة الحالية، وتحقق التكامل بين جميع أركان العملية التعليمية.

كان ذلك بحضور 30 متدربة، واختتم البرنامج بكلمة شكر من قبل رئيسة قسم التوجيه والإرشاد شكرت من خلالها المدربات والمتدربات.