لجنة التحكيم تستقبل الطالبات المتأهلات على مستوى الإدارة في مسابقة تحدي القراءة.
10/09/1443

لجنة التحكيم تستقبل الطالبات المتأهلات على مستوى الإدارة في مسابقة تحدي القراءة.

 

4e7b8bab-0ecf-4366-ae84-e21fca927c30.jpg

الإعلام والاتصال ـ القريات :



سعادة المشاركة فوز .

"لو لم أنل الفوز ..تكفيني الاستفادة والسعادة بالمشاركة" بهذه العبارة بدأت الطالبة وريف مطلق العنزي حديثها للإعلام والاتصال جاء ذلك أثناء استقبالها على مسرح الإدارة ضمن الطالبات المتأهلات على مستوى الإدارة في مسابقة تحدي القراءة  حيث قالت: من خلال المشاركة بمسابقة تحدي القراءة العربي استفدت من الاطلاع على مجموعة من الكتب في اللغة العربية والتي أكسبتني مهارات لا حصر لها، وشكرت الطالبة العنزي جميع معلمات المدرسة ومديرتها على المساعدة وتزويدها بالكتب اللازمة وتذليل المعيقات، كما توجهت الطالبة بالامتنان لوالديها على مساعدتها وتهيئة الأجواء المناسبة لها.

والدة وريف قالت : المسابقة مفيدة تنمي المهارات اللغوية لدى الطلبة لاسيما الثقافية منها وقالت: ساعدت ابنتي وريف من خلال توفير الكتب اللازمة والرجوع لي في بعض الفقرات الغير مفهومة.


القراءة تحمي العقل.

الطالبة فريدة محمد من الصف الخامس بمدارس القريات الأهلية للبنات قدمت رسالة شكر لجميع القائمين على المسابقة لتحقيق الهدف المطلوب منها، وقالت: استفدت كثيرا فالقراءة تحمي وتغذي العقل.

 

استفادة واطلاع.

ومن ذات المدرسة قالت الطالبة ريناد علي سليمان من الصف الخامس بأن مشاركتها بالمسابقة هي بحد ذاتها فوز عظيم ، وتابعت: استفدت كثيرا من كمية الكتب التي اطلعت عليها، وكم المعلومات التي اكتسبتها، لاسيما التوجيهات الهامة حول الطريقة المثلى للقراءة.

فيما قالت الطالبة وجد زاهد البلوي من الصف الثاني متوسط بالمدرسة المتوسطة الثانية عشر بأن الدخول بمسابقة مشروع تحدي القراءة العربي قد رفع لديها المستوى اللغوي لاسيما كم المفردات التي اكتسبتها من خلال الاطلاع على العديد من الكتب، وثمنت البلوي مساعدة الجميع لها خلال هذه الفترة.

 

من جانبها أوضحت منسقة المشروع المشرفة التربوية مريفة المساعد بأن هذه المرحلة هي تصفيات المرحلة الثانية على مستوى إدارة التعليم، حيث تم استقبال الطالبات وبدء مرحلة التحكيم من قبل اللجنة المحكمات  مشرفة نشاط الطالبات فوزية زاكي الشراري ، ومشرفة اللغة العربية منى لافي الشراري ، وكيلة الابتدائية الثلاثون سناء عواد الرويلي، معلمة اللغة العربية من الابتدائية الخامسة عشر الهنوف مضحي العبدلي، وتوجهت منسقة المشروع بالشكر لجميع القائمين على هذه المسابقة واللذين ساهموا في نجاحها وتيسير المتطلبات للطلبة .