أكد على أهمية تواصل المدرسة مع الطلبة وأولياء أمورهم .. مدير التعليم يتفقد عدد من المدارس ويشيد بجهود المعلمين بالتعليم عن بعد
05/02/1442

أكد على أهمية تواصل المدرسة مع الطلبة وأولياء أمورهم

مدير التعليم يتفقد عدد من المدارس ويشيد بجهود المعلمين بالتعليم عن بعد

 

IMG_0589.JPG

الإعلام والاتصال ـ القريات :

تصوير : خالد العنزي 

تفقد سعادة مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي عصر أمس الاثنين عددًا من مدارس المحافظة، يرافقه عددٌا من القيادات التعليمية، وشملت الجولة كل من ابتدائية طلحة بن عبيدالله، وابتدائية هارون الرشيد، بالإضافة إلى ابتدائية سعد بن أبي وقاص.

حيث التقى بقادة المدارس الأستاذ فواز الملحم، والأستاذ عبدالله العازمي، والأستاذ سلطان الفقير، والمعلمين والهيئة الإدارية.

وتابع سعادته سير العمل، واستمع لشرح مفصل من قادة المدارس حول جهود فرق الدعم الفني وما تقدمه من خدمات للطلاب وأولياء أمورهم لدعم عملية التَّعَلُّم عن بُعد، واطلع على ما يقدمه المعلمين من دروس افتراضية مباشرة للطلاب.

كما حضر سعادته عدد من الدروس الافتراضية التزامنية بين المعلمين والطلاب, وذلك بهدف الاطمئنان على سير العملية التعليمية وتشجيع الطلاب، حيث أشاد بالتفاعل بين المعلم والطلبة.

وفي نهاية الجولة ثمن الدكتور الثبيتي ما يقوم به المعلمون من جهود لتعليم الطلبة عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية وخصوصاً منصة مدرستي.



Collage_Fotor1.jpg

Collage_Fotor2.jpg

Collage_Fotor3.jpg