تحت شعار همة حتى القمة .. مدير التعليم يدشن العديد من الفعاليات ضمن استعدادات إدارة التعليم للاحتفاء باليوم الوطني 90 عن بعد
02/02/1442

تحت شعار همة حتى القمة 

مدير التعليم يدشن العديد من الفعاليات ضمن استعدادات إدارة التعليم للاحتفاء باليوم الوطني 90 عن بعد

 

Collage_Fotor.jpg

الإعلام والاتصال ـ القريات :

تصوير محمد العنزي

دشن سعادة مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي العديد من الفعاليات ضمن استعدادات الإدارة للاحتفاء باليوم الوطني 90 تحت شعار همة حتى القمة، حيث ستقام الاحتفالات عن بعد.

وقد أكد الدكتور الثبيتي على أهمية الاحتفاء باليوم الوطني، والذي يعتبر مناسبة وطنية غالية على قلوبنا، وأشار سعادته أننا نحتفل في الذكرى التسعين لليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة وقد تحقق لها ما تتطلع إليه من تطور ونهضة تنموية على مختلف الأصعدة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأبناء الوطن ينعمون بالأمن والأمان، والرخاء والاستقرار.

وقد أوضح رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ رحيل بن سليم العبدلي أن الإدارة أنهت كافة الاستعدادات مبكّراً بتشكيل اللجان، وتستعد كذلك مدارس القريات ابتداءً من يوم غد الأحد للاحتفاء عن بعد بإقامة أكثر من ٢٩ فعالية ولمدة أسبوع.

 وأضاف أن الفعاليات تشمل عروض ليزر على مبنى الإدارة، ومشاركة تطوعية لتوزيع الهدايا والكمامات بشعار اليوم الوطني للمواطنين، وكذلك مشاركة الطلاب والطالبات بالعرض الوطني الافتراضي التشكيلي للإدارة، وإنشاء حائط إلكتروني للتعبير عن حب الوطن والعديد من المسابقات.