​بهدف مناقشة مبادرة سفيرات الإرشاد .. قسم توجيه وإرشاد الطالبات بتعليم القريات يعقد اجتماع طارئ مع المرشدات الطلابيات
26/01/1442

بهدف مناقشة مبادرة سفيرات الإرشاد

قسم توجيه وإرشاد الطالبات بتعليم القريات يعقد اجتماع طارئ مع المرشدات الطلابيات

 

Collage_Fotor.jpg

الإعلام والاتصال ـ القريات :

عقد قسم توجيه وإرشاد الطالبات بتعليم القريات صباح أمس الأحد اجتماع طارئ مع المرشدات الطلابيات المفرغات وكان عددهن ١٧ مرشدة على مستوى المحافظة, حيث تم مناقشة ما تم في مبادرة سفيرات الإرشاد لتبادل الخبرات في التعليم عن بعد ومناقشة الصعوبات التي واجهت الأبناء وأولياء الأمور عند الدخول للمنصة.

 بدأ الاجتماع بالترحيب بالحاضرات ومن ثم مداخلة من المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة وطفاء الفندي التي أكدت على الدور الكبير الذي تقوم به المرشدة وخاصة مع انطلاقه المبادرة، وأكدت على أهمية المتابعة لأولياء الأمور والطالبات من خلال المنصة، وكذلك الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى ضرورة وجود أفكار إبداعيه لدعم المبادرة ونجاحها.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة أهمية متابعه خطة المرشدة خلال السبعة أسابيع وضرورة التأكيد على دخول الطالبة وولي الأمر للمنصة.

كما تم التأكيد على أهمية الرجوع للدليل الإرشادي الخاص بولي الأمر والطالب والذي أطلقته الوزارة وقد احتوى العديد من الإجراءات التي يمكن الرجوع لها عند الحاجة.

كما تم التنويه إلى أهمية إيجاد طرق إبداعيه مبتكرة في توعية أولياء الأمور للدخول للمنصة. وكذلك تم مناقشة المبادرة وحصر الصعوبات التي قد تواجهنا والحلول المناسبة.

في الختام تم التأكيد على ضرورة تنفيذ جميع ما تم مناقشته بالاجتماع وتزويد القسم بتقرير أسبوعي حول ما تم إنجازه.