​​​​من أهداف إدارة التعليم بمحافظة القنفذة التعرف على رأي المستفيد الداخلي (مدير/مساعد/ة مكتب التعليم​ - رئيس/ة قسم/مشرف/ة /إداري/ة - ​قائد/ة مدرسة​) والمستفيد الخارجي (مراجع/ة/ولي أمر/جهة حكومية) من خدماتها لتلبية احتياجاتهم بالشكل المناسب، حيث يعد ذلك من أبرز آليات التقييم والمتابعة، وكذلك التحري عن الفرص التي يمكن للإدارة الاستفادة منها. 

حيث أن معرفة رأي المستفيدين من خدمات الإدارة وملاحظاتهم ومقترحاتهم حيال أداء أفرادها وتطوير وتحسين خدماتها يساهم في اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.
كما أن رضا المستفيد الداخلي يؤدي إلى جودة وكفاءة الأداء، مما ينعكس على رضا المستفيد الخارجي ويحقق الريادة للإدارة ، ​يسرنا
 تعبئة الاستبانة المناسبة لكم حيث نسعى للرقي بالخدمة المقدمة لكم :

1- قياس رضا المستفيدين (الخارجيين) عن الخدمات المقدمة من إدارة التعليم بمحافظة القنفذة (مراجع/ة/ولي أمر/جهة حكومية) :

2- قياس رضا منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم بمحافظة القنفذة (مدير/مساعد/ة مكتب التعليم)​ :


3- قياس رضا منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم بمحافظة القنفذة (رئيس/ة قسم/مشرف/ة /إداري/ة)​ :


4- قياس رضا منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم بمحافظة القنفذة (قائد/ة مدرسة):