"الزاحمي" نسعى أن تكون مشاركتنا في ملتقى مكة الثقافي فاعلة وذات أثر
20/06/1444

​  

  

                               "الزاحمي" نسعى أن تكون مشاركتنا في ملتقى مكة الثقافي فاعلة وذات أثر  
              ترأس مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي لجنة مبادرة الإدارة "خطط صح" المشاركة في ملتقى مكة الثقافي وتحدث الزاحمي قائلاً "إن مبادرة كيف نكون قدوة ضمن ملتقى مكة الثقافي التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل والتي كان لها الأثر العظيم والصدى الواسع داخل المنطقة وكذلك خارجها..
و أضاف "الزاحمي" أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمقام مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على هذه الأفكار النيرة والمبادرات النوعية إلى تسهم إسهاماً كبيرا في تنمية المكان وتطوير الإنسان وفكره.
وأشار أن تعليم القنفذة منذ انطلاق المبادرة وهو يقدم برامجه وفعالياته في كل عام مشاركة فاعلة وقد حققنا العديد من الجوائز والمراكز  المتقدمة في هذه المبادرة.
 وأكد نحن في هذا العام عازمون بإذن الله على أن تكون مشاركتنا ضمن كيف نكون قدوة في تطوير العشوائيات؟ والتي تأتي تحت شعار "خطِّط صح" مشاركة فعلية وحقيقية تستفيد منها مدارسنا وطلبتنا وسنعمل جاهدين مع زملائنا وزميلاتنا على أن تكون مميزة تسهم في تحسين البيئة التعليمية وتطويرها وستكون الجدية شعارنا والأثر والاستدامة هدفنا.