الدكتور الزاحمي "مدير التعليم"يدشن برنامج الرعاية الطلابية
17/03/1444

​                                        

الدكتور الزاحمي يدشن برنامج الرعاية الطلابية 

  الاعلام والاتصال : 
          احتفت إدارة التعليم بالقنفذة ، ممثلة في قسم التوجيه الطلابي " الرعاية الطلابية"، وبرعاية سعادة مدير التعليم بالقنفذة الدكتور محمد الزاحمي  باليوم العالمي للصحة النفسية الذي يوافق 10 من أكتوبر من كل عام تحت شعار " الصحة النفسية والرفاهية للجميع" والذي يهدف إلى تعزيز الصحة النفسية لدى الطلبة والطالبات والمجتمع التعليمي، وإبراز دور الأسرة في تحسين الصحة النفسية لدى أبنائها.

حيث نفذ قسم التوجيه الطلابي ممثلاً في الرعاية الطلابية لقاءً تثقيفياً عن طريق الزوم  استضاف فيه الدكتور عبدالله المالكي الباحث والمتخصص في الارشاد النفسي تحدث فيه عن الأبعاد والمفاهيم النفسية المهمة المتعلقة بالصحة النفسية ومظاهرها وكيفية تعزيزها في الأفراد والمجتمعات. وقد حضر اللقاء عدد كبير من جميع أطياف المجتمع بمشاركة من سعادة المساعد للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الجعفري الذي أشاد بأهمية مثل هذه اللقاءات في توعية المجتمع التربوي.وشكر قسم التوجيه الطلابي على تفعيل هذه المناسبات العالمية بما يتناسب واحتياجات المجتمع.
وامتداداً لفعاليات القسم في هذه اليوم فقد تم توزيع جملة من النشرات التثقيفية بالصحة النفسية على موظفي الادارة بحضور سعادة مدير التعليم ومساعده ورؤساء الاقسام في بداية اليوم. 
وقد ذكر مدير التوجيه الطلابي الدكتور راجح الهيثمي أن هذه الفعاليات وغيرها الكثير تأتي تباعاً ضمن تنفيذ خطة القسم الهادفة إلى تفعيل الدور الحيوي والجوهري للتوجيه الطلابي في المدارس والمجتمع.
  جح2.jfif

جح3.jfif

جح1.jfif