احتفاءً بيوم المعلم العالمي "ندوة افتراضية .. ومشاعر طلابية تجاه معلميهم"
04/03/1443

احتفاءً بيوم المعلم العالمي..فعاليات تعليم القنفذه

ندوة افتراضية .. ومشاعر طلابية تجاه معلميهم

القفذه- أحمد المعشي

             احتفلت إدارة تعليم القنفذة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام،  والذي جاء هذا العام تحت شعار  " المعلمون هم القلب النابض للتعليم "

 

وأقامت المدارس  مجموعة من البرامج والأنشطة والفعاليات المواكبة لهذا الحدث السنوي المهم حضورياً ، وعن بعد ، كما شهدت منصات إدارة التعليم والمكاتب والمدارس ، بث العديد من الكلمات والمشاعر المعبرة ورسائل الشكر والتقدير والثناء الموجهة للمعلمين والمعلمات، تقديرًا لمكانتهم وفخرًا واعتزازًا برسالتهم.

 

من جانب آخر عمدت بعض المدارس إلى تكريم معلميها ومعلماتها، ممن يمتلكون سجلاً حافلاً من الإنجازات في مسيرتهم التربوية والتعليمية بالهدايا والورود وشهادات الشكر والتقدير .

فيما أكد مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد بن إبراهيم  الزاحمي، أن اليوم العالمي مناسبة عظيمة يكرم خلالها المعلم صاحب الرسالة السامية لصناعة مستقبل واعد ومشرق لأبنائنا ووطننا.

وأكد سعادة مدير التعليم الدكتور / محمد بن إبراهيم الزاحمي في رسالة بعث بها للمعلمين بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم وقال الزاحمي في حديثه بهذه المناسبة إننا في اليوم العالمي لتكريم المعلم:  نشكر كل معلم ومعلمة على إعداد جيل متمسك بدينه معتزٍ بوطنه وقيادته متطلعاً للمنافسة العالمية.

واشار الدكتور الزاحمي في معرض حديثه نشكر زملاء المهنة على كل قيمة نبيلة غرسوها وعززوها وتابعوها ليكون أبناء هذا الوطن العظيم وعزه ومصدر قوته وتفوقه.

وأختتم حديثه بهذه المناسبة قائلاً: إننا نفخر بكل معلم ومعلمة ونقدر لهم دورهم العظيم الذي يقومون به ورسالتهم السامية التي يقومون بها بكل أمانة وإخلاص.

يُذكر أن إدارة تعليم القنفذة ممثلة في قسم شؤون المعلمين (علاقات المعلمين) قد أعلنت عن  عدد من الاتفاقيات والشراكات مع بعض المستشفيات الخاصة والفنادق والجهات الخدمية لتقديم تخفيضات وخصومات لمنسوبيها من المعلمين والمعلمات ؛ من جهة أخرى أقامت إدارة تعليم القنفذة فعاليات الندوة الافتراضية عن مكانة المعلم بحضور ومشاركة الدكتورة فايزة غنيم  الأستاذة المشارك في القيادة التربوية  والدكتور خالد الظاهر الأستاذ المساعد في الإدارة والتخيط  بإدارة  مستشار إدارة التعليم الأستاذ / يحيي الحادثي .

 

الصورة

الصورةالصورة

الصورةالصورة130الصورةالصورة

الصورةالصورةالصورةالصورة

الصورة

الصورة