الدكتور الزاحمي يتفقد مدارس القطاع الشرقي
25/04/1441

​                                    

                                      الدكتور الزاحمي يتفقد مدارس القطاع الشرقي 

الاعلام والاتصال:

       تفقد سعادة مدير التعليم الدكتور محمد بن إبراهيم الزاحمي مدارس القطاع الشرقي بمركزي سبت الجارة وخميس حرب للاطمئنان على سير الاختبارات خاصة بعد السيول التي شهدتها مساء السبت.

وأوضح الدكتور الزاحمي أن الجهات المعنية بذلت جهودًا كبيرةً في تسهيل مهمة وصول الطلاب إلى مدارسهم وفتح الطرق وإزالة مخلفات السيول وقدم الزاحمي شكره لمحافظ القنفذة الأستاذ فضا بن بين البقمي على متابعته المستمرة وتوجيهاته للجهات المعنية ببذل قصارى الجهد للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات ووصولهم إلى مدارسهم في يسر وسهولة بعد السيول التي شهدتها المنطقة يوم أمس.


وأشاد الزاحمي بجهود رجال الدفاع المدني والشرطة والبلدية والمرور والطرق وبقية القطاعات وأشار إلى أن الوضع مطمئن تماما وتم وصول الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات إلى مدارسهم ولله الحمد بتواجد آليات الدفاع المدني بوادي سبت الجارة ودوريات الشرطة والمرور أمام المجمعات التعليمية في المحافظة ومركزي خميس حرب وسبت الجارة.

وقدم الزاحمي شكره لمديري الإدارات المعنية على جهودهم وفك اختناقات السير أمام المجمعات التعليمية أثناء أداء الاختبارات وكرر شكره لمحافظ القنفذة على متابعته وتوجيهاته المستمرة.
بايد1.jpg

بايد2.jpg