سعادة مدير التعليم الدكتور "الزاحمي" يدشن –افتراضياً- ملتقى المراجعة المراجعة بحضور المساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية
17/03/1442

​                        

                 سعادة مدير التعليم الدكتور "الزاحمي" يدشن –افتراضياً- ملتقى المراجعة المراجعة

الاعلام والاتصال : 

          دشن مدير التعليم الدكتور محمد بن إبراهيم الزاحمي صباح اليوم –افتراضياً- ملتقى المراجعة المراجعة بحضور المساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية ورئيس وحدة المراجعة الداخلية ورؤساء الأقسام ، وفي بداية اللقاء تحدث الدكتور الزاحمي عن المراجعة الداخلية وتسهيل مهام فريق العمل وأكد على أهمية تكامل الادوار ، وكذلك الترحيب بالزملاء في المراجعة الداخلية  في أداء مهامهم والتي من شأنها تبصرينا ببعض الجوانب التي نستفيد منها .                                                          

      وأشار الدكتور الزاحمي أن العديد من الدراسات البحثية لابد من متابعتها ومراجعتها ومهما كان دقة صاحب الدراسة الا أنه تكون هناك بعض الثغرات لا يستطيع ان يكتشفها في بداية الامر وبالتالي إذن نجد أنفسنا بذات الطريقة نخن نحتاج من يراجع معنا ومن يشاركنا في مختلف الجوانب  وعلينا ان نلتزم بمخرجات ذلك. بعد ذلك بدأ اللقاء بأهمية التعريف بالمراجعة الداخلية في ورقة عمل قدمها الأستاذ شعلان المحمودي رئيس وحدة المراجعة الداخلية.

نرحب بكم في ملتقى المراجعة الداخلية الافتراضي والشكر لسعادة مدير التعليم هذه الجهود التي يبذلها ولكل من يسانده .

التحدث عن المراجعة الداخلية تشمل المستفيد والملتقي ثم توالت أوراق الملتقى تحدث الدكتور هادي الخالدي ثم المستشار القانوني أ- عبدالله هبيلي واستمع الدكتور الزاحمي الى مشاركة ومداخلة فريق العمل . 

     مراجعة داخلي 1.jfif

مراجعة داخلي 2.jfif

مراجع3.jfif