تعليم القصيم يشارك في معرض الكتاب الرابع
11/06/1444
تشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بمعرض القصيم للكتاب في نسخته الرابعة، والذي يقام بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، خلال الفترة من 30 ديسمبر 2022 حتى 8 يناير الحالي.

وتأتي مشاركة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم؛ بوصفها أحد أبرز مقار ومراكز العلم والمعرفة التي تضيف المزيد من الفنون المعرفية والتربوية للمعرض ومحتواه، حيث يقدم الركن الخاص بالتعليم العديد من التعريفات والشروحات التوضيحية للمناشط والبرامج التعليمية والمعرفية، التي تقدمها المناهج التعليمية على مستوى العام الدراسي، وما يساند ذلك من معززات غير صفية تدريبية ومهارية وتطوعية في العديد من المناسبات والأيام التعليمية. 

حيث تشارك إدارات النشاط الطلابي والتربية الخاصة والطفولة المبكرة والموهوبين، بالإضافة إلى وحدة الوعي الفكري، في قطاعي البنين والبنات، بعدد من الأعمال والبرامج التعريفية للمناهج والأهداف التي يتم تفعيلها وتقديمها للطلاب والطالبات في المقار التعليمية والمدارس.

كما اشتمل ركن التعليم على بعض الورش التدريبية وحلقات النقاش والإثراء، التي تعزز من مقومات التدريب والمهارات السلوكية، وتؤصل لمناهج وطرائق التفكير المعتدل والوسطي، الذي يحقق مقاصد وأهداف التعليم في المملكة.
DSC_0157.jpg