"القاضي" يتلقى خطاب شكر وتقدير من المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي
09/10/1441

الاعلام والإنصال : محمد العتيق

تلقى سعادة مدير التعليم بمحافظة العلا الأستاذ إبراهيم عبد الله القاضي خطاب شكر وتقدير من المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي  أ . د . أحمد بن عبد الرحمن الجهيمي ، وذلك تَقْدِيرٌ للجهود المتميزة ، التي بذلتها إدارة التعليم ممثلة في قسمي التدريب والابتعاث للبنين والبنات في تقديم برامج للتدريب عن ( بُعد ) ، خلال الفترة من 27 / 7 1441هــ  حتى 23 / 8 / 1441هـ .

 

 وقد ثمن مدير التعليم الجهود المميزة التي قام بها كل من رئيس قسم التدريب والابتعاث الأستاذ  سالم بن موسى ، ورئيسة قسم التدريب والابتعاث الأستاذة منى القاضي  لتدريب شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية ، حيث استفاد من الدورات أكثر من ٥٠٠٠ الأف متدرب / ة في مختلف الإدارات التعليمية .

 

 الجدير بالذكر بأن إدارة التعليم أطلقت في منتصف العام الدراسي الحالي برعاية سعادة مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ  ناصر العبد الكريم منصة التدريب الإلكترونية ، بمبادرة مميزة من رئيسة قسم التدريب والابتعاث الأستاذة منى موسى القاضي ، الأمر الذي مكّن إدارة التعليم من تقديم هذه البرامج بكل يسر وسهوله ، مع تعليق الحضور لمقرات العمل ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة (كورونا ).

 هذا وقد أشاد مدير التعليم بتعاون عدد كبير من الزملاء والزميلات في المساهمة في إنجاح برنامج التدريب ، سواءً بالمشاركة في تقديم الدورات التدريبية أو بحضور تلك الدورات عن ( بُعد ) ، داعيا الله أن يوفق الجميع لمزيد من العمل البناء خدمة لأبناء وبنات هذا الوطن المعطاء .

4.jpg