غداً : 50 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية يؤدون اختباراتهم بتعليم نجران عن بُعد.
17/04/2021


EzIQnlCWYAcUlT4.jpg

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران استعداداتها لإجراء الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1442هـ، لأكثر من 50  ألف طالب وطالبة بجميع مدارس المنطقة ومكاتب التعليم ، لأداء اختباراتهم غداً "عن بُعد"،  فيما يواصل أكثر من 40 ألفا من طلبة المرحلة الابتدائية  اختباراتهم الإلكترونية في كافة المدارس بالمنطقة. 
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة نجران أ. فهد بن صالح عقالا أن الإدارة أنهت جميع الترتيبات اللازمة لضمان سير أعمال الاختبارات بيسر وسهولة، إلى جانب إعداد خطة إشرافية تتضمن زيارات ميدانية للمشرفين والمشرفات؛ للوقوف ومتابعة سير الاختبارات عن بُعد عبر منصة مدرستي، ورفع تقارير يومية عن سير عملية التقييم والتقويم في أثناء الاختبارات الفصلية ومتطلبات تقديم الدعم والمساندة للميدان التعليمي في المجالات الإلكترونية والتنظيمية المحققة للتطلعات المهنية المأمولة. 

مؤكداً على دور شراكة الأسرة في تهيئة الأجواء التربوية المناسبة لأبنائهم وبناتهم لأداء الاختبارات، وتوفير كل ما من شأنه مساعدتهم على أدائها بيسر وهدوء؛ لتتحقق الأهداف المنشودة " بإذن الله "، سائلاً الله التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلاب والطالبات في اختباراتهم.
Ey9rmU6WUAM6jMW.jpg