مدير عام التعليم بنجران يرعى ملتقى "آلية قياس تقويم ونتائج التعليم"
08/11/2020

t.jpg

رعى المدير العام لتعليم نجران الدكتور ملفي عبدالرحمن العتيبي ملتقى "آلية قياس وتقويم نتائج التعليم" والذي نظمته إدارة التقويم والقبول للبنات عن بعد بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية سراء بنت سعيد الشهراني ، مستهدفًا قائدات ووكيلات المدارس.

‏وأكدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية على تكامل الأدوار وتقديم الإثراءات والدعم اللازم لمساعدة الطالبات لتخطي الصعوبات التي قد تواجههن في العملية التعليمية ، وتقديم الخدمات المتميزة لهن.

وتحدثت مديرة إدارة التقويم والقبول للبنات وردة النملان في ورقة العمل عن " آلية قياس نواتج التعلم في المرحلة الابتدائية" أوضحت من خلالها تعميم وزير التعليم وتوزيع درجات المواد الدراسية للتعليم عن بعد ودليل أدوات القياس والتقويم في التعليم الإلكتروني والبروتوكولات الوقائية لأداء الاختبارات بالمدارس .

وقدمت كلا من رئيسة قسم القبول أسماء آل زمانان ورقة عمل بعنوان " آلية قياس نواتج التعلم في المرحلة المتوسطة" ، ورئيسة قسم التقويم شفيقة المصعبي محور " آلية قياس نواتج التعلم في المرحلة الثانوية" ، ورئيسة قسم التحصيل الدراسي محور جميلة الأحمري"البروتوكولات الوقائية لأداء الاختبارات بالمدارس .

واختتم اللقاء بالإجابة على الاستفسارات ومداخلات قائدة المدارس .

t1.jpg

t2.jpg

t3.jpg

t4.jpg