سمو أمير منطقة نجران يستقبل مدير تعليم المنطقة وعدداً من المعلمين والمعلمات
07/10/2021

س0.jpg


استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران , في مكتبه أمس , مدير تعليم المنطقة فهد بن صالح عقالا، وعدداً من المعلمين والمعلمات.
ونوه بما يلقاه التعليم في المملكة من اهتمام كبير من القيادة الرشيدة -أعزها الله-، مؤكداً أهمية دور المعلم والمعلمة في خدمة الحركة التعليمية في جميع مراحل التعليم.

وقدم للمعلمين والمعلمات بالمنطقة البالغ عددهم 9135 ، رسالة تقدير بهذه المناسبة ؛ وقال " أنتم الأساس الذي ينطلق منه صناع الغد؛ فمنكم نرى مستقبلنا، وبعطائكم ودوركم نتفاءل ونستبشر" .
كما نوه سموه بمبادرة إدارة تعليم منطقة نجران, بالشراكة مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن, بعنوان "دعم معلمات منطقة نجران مهنياً وتقنياً"، التي تأتي انطلاقاً من رؤية المملكة 2030, وتحقيقاً لأهدافها الإستراتيجية.

وتشتمل شراكة تعليم نجران مع جامعة الأميرة نورة على عدد من الفعاليات، منها: عقد ورش، وبرامج تدريبية، وندوات تربوية، ودعم مجتمعات التعلم المهنية لجميع المراحل، والاستشارات في عدد من المجالات, منها: التحصيلي، والإداري، والتربوي، والتقني، والصحي؛ لتطوير المعلمات مهنياً.
واطلع سموه على تقرير عن الحملة الإعلامية لفعاليات اليوم الوطني 91 للمملكة، الذي اشتمل على إحصاءات للمناسبة التي أُقِيمت بمختلف المدارس ومكاتب التعليم، ومشاركات الطلاب, والمشاركات النوعية مع الجهات الحكومية، والدورات التدريبية لقيم المواطنة والمراسم التشكيلية.

س2.jpg

س1.jpg