تعليم نجران ينظم اللقاء الإرشادي للموجهات الطلابيات ويجتمع بمديرات الطفولة المبكرة
15/09/2021

222.jpg

رعى المدير العام لتعليم نجران أ.فهد بن صالح عقالا اللقاء الإرشادي الثاني بالموجهات الطلابيات تحت عنوان " الإرشاد الطلابي تجدد وعطاء" والذي نظمته إدارة التوجيه والإرشاد للبنات.

قدمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية أ.سراء بنت سعيد الشهراني خلال اللقاء شكرها للموجهات الطلابيات على جهودهن في تهيئة الطالبات بداية العام وعلى عطائهن المستمر، وأكدت على أهمية العمل الإرشادي لمساعدة الطلاب على التكيف مع البيئة المدرسية ورفع المستوى التحصيلي. كما أكدت مديرة الإرشاد الطلابي سلوى الحسني خلال اللقاء على أهمية دور الموجهات الطلابيات، وما يقدمن من البرامج الإرشادية والوقائية والتوعوية والعمليات المنظمة التي تساعد بناتنا الطالبات على التميز في تحصيلهن الدراسي.

وقدمت مشرفة التوجيه والإرشاد وداد المصعبي خلال اللقاء المحور الأول بعنوان "قواعد السلوك والمواظبة" ، والمشرفة التربوية فاطمة العلياني محور تحت عنوان " متابعة الغياب وآلية تقديم المعالجات التربوية" ، جاء المحور الثالث بعنوان "دور الموجه الطلابي في منصة مدرستي" قدمته المشرفة التربوية أشواق الأحمري، كما قدمت المشرفة التربوية فوزية عريشي المحور الرابع بعنوان "خطة البرامج والخدمات" واختتم لقاء "الإرشاد الطلابي تجدد وعطاء" الذي قدم محاوره أ.نهى القرني بشكر الحضور.

من جهة أخرى عقدت إدارة رياض الأطفال الاجتماع الأول بمديرات الروضات ومدارس الطفولة المبكرة برعاية مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بنات أ.سراء بنت سعيد الشهراني  ، وقد أوضحت مديرة إدارة رياض الأطفال أ.خيرية آل ماكر  دليل العودة إلى رياض الأطفال في ظل جائحة كورونا فيما قدمت مشرفة رياض الأطفال أ. وافية آل خنجف محور لكيفية العمل على  منصة روضتي  ، ومشرفة رياض الأطفال أ. أريج الشهراني محور آلية القبول والتسجيل في مرحلة الروضة ، واختتم الاجتماع بتوجيهات عامة للروضات الحكومية والأهلية قدمتها مشرفة رياض الأطفال أ. إلهام الحسيني .


333.jpg