مركز رعاية المستفيدين
18/12/2018

​​

أهداف مركز رعاية المستفيدين:

  • تطوير الخدمات المقدمة
  • تحسين أداء الافراد والإدارات
  • تعزيز الرقابة والمساءلة
  • تنظيم وتسهيل عملية اتصال جمهور المستفيدين مع الإدارات المعنية
  • ضمان انجاز المستفيدين لطلباتهم ضمن فترة زمنية وجيزة
  • الحد من وجود المستفيدين في المكاتب وتهيئة الأماكن المخصصة لهم كي ينجز الموظف عملة على أكمل وجه

مبادئ تسهم في تحقيق اهداف عمل مراكز خدمة المراجعين:

  • تطبيق مفاهيم إدارية حديثة ومتطورة تركز على خدمة المستفيد في أحسن صورة
  • تحقيق رضاء كافة المستفيدين في القطاع
  • العمل على تذليل ما قد يطرأ من عقبات
  • تزويد المستفيدين الجدد بالمعلومات الصحيحة وتوضيح الإجراءات المطلوبة منهم
  • تشجيع روح الابداع بين موظفي الإدارة وتبني إيصال المقترحات والأفكار الحديثة للمسؤولين
  • الحرص على توفير بيئة عمل متميزة تحفز الدوائر الحكومية الأخرى وتشجيعها على إيجاد تفاعل فعال فيما بينها
  • التعرف على اتجاهات الرأي العام الداخلي والخارجي عن عمل الإدارة ونقل اتجاهات الرأي العام للإدارة العليا
  • تحسين الصورة الذهنية عن القطاع لدى المستفيدين
  • قياس مدى رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة في القطاع
  • تطوير الخدمة للوصول إلى مستوى عالٍ من الجودة في الخدمات المقدمة للمستفيدين

    مدير مركز رعاية المستفيدين                                     التواصل مع مركز المستفيدين
  • شايع مريع ناصر القحطاني                                                      هاتف: 0175238764    
                                                                                    هاتف: 0175232491                
                                                                                    فاكس:0175236164

البريد الإلك​تروني​edu056@najranedu.gov.sa