أهداف مركز رعاية المستفيدين:
- تطوير الخدمات المقدمة
- تحسين أداء الافراد والإدارات
- تعزيز الرقابة والمساءلة
- تنظيم وتسهيل عملية اتصال جمهور المستفيدين مع الإدارات المعنية
- ضمان انجاز المستفيدين لطلباتهم ضمن فترة زمنية وجيزة
- الحد من وجود المستفيدين في المكاتب وتهيئة الأماكن المخصصة لهم كي ينجز الموظف عملة على أكمل وجه
مبادئ تسهم في تحقيق اهداف عمل مراكز خدمة المراجعين:
تطبيق مفاهيم إدارية حديثة ومتطورة تركز على خدمة المستفيد في أحسن صورة
تحقيق رضاء كافة المستفيدين في القطاع
العمل على تذليل ما قد يطرأ من عقبات
تزويد المستفيدين الجدد بالمعلومات الصحيحة وتوضيح الإجراءات المطلوبة منهم
تشجيع روح الابداع بين موظفي الإدارة وتبني إيصال المقترحات والأفكار الحديثة للمسؤولين
الحرص على توفير بيئة عمل متميزة تحفز الدوائر الحكومية الأخرى وتشجيعها على إيجاد تفاعل فعال فيما بينها
التعرف على اتجاهات الرأي العام الداخلي والخارجي عن عمل الإدارة ونقل اتجاهات الرأي العام للإدارة العليا
تحسين الصورة الذهنية عن القطاع لدى المستفيدين
قياس مدى رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة في القطاع
تطوير الخدمة للوصول إلى مستوى عالٍ من الجودة في الخدمات المقدمة للمستفيدين
مدير مركز رعاية المستفيدين التواصل مع مركز المستفيدين
حسن عسكر حسن اليامي هاتف:0175232491
فاكس:0175236164
البريد الإلكتروني: edu056@najranedu.gov.sa