أهداف مركز رعاية المستفيدين:
- تطوير الخدمات المقدمة
- تحسين أداء الافراد والإدارات
- تعزيز الرقابة والمساءلة
- تنظيم وتسهيل عملية اتصال جمهور المستفيدين مع الإدارات المعنية
- ضمان انجاز المستفيدين لطلباتهم ضمن فترة زمنية وجيزة
- الحد من وجود المستفيدين في المكاتب وتهيئة الأماكن المخصصة لهم كي ينجز الموظف عملة على أكمل وجه
مبادئ تسهم في تحقيق اهداف عمل مراكز خدمة المراجعين:
- تطبيق مفاهيم إدارية حديثة ومتطورة تركز على خدمة المستفيد في أحسن صورة
- تحقيق رضاء كافة المستفيدين في القطاع
- العمل على تذليل ما قد يطرأ من عقبات
- تزويد المستفيدين الجدد بالمعلومات الصحيحة وتوضيح الإجراءات المطلوبة منهم
- تشجيع روح الابداع بين موظفي الإدارة وتبني إيصال المقترحات والأفكار الحديثة للمسؤولين
- الحرص على توفير بيئة عمل متميزة تحفز الدوائر الحكومية الأخرى وتشجيعها على إيجاد تفاعل فعال فيما بينها
- التعرف على اتجاهات الرأي العام الداخلي والخارجي عن عمل الإدارة ونقل اتجاهات الرأي العام للإدارة العليا
- تحسين الصورة الذهنية عن القطاع لدى المستفيدين
- قياس مدى رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة في القطاع
- تطوير الخدمة للوصول إلى مستوى عالٍ من الجودة في الخدمات المقدمة للمستفيدين
مدير مركز رعاية المستفيدين التواصل مع مركز المستفيدين - شايع مريع ناصر القحطاني هاتف: 0175238764
هاتف: 0175232491
فاكس:0175236164
البريد الإلكتروني: edu056@najranedu.gov.sa