المجلس التعليمي يتبنى نتائج البحوث الإجرائية لتحسين الأداء ويناقش نتائج الاختبارات المحاكية للاختبارات الدولية
06/07/1442

أوصى المجلس التعليمي  في جلسته الثانية  بتبني النماذج المتميزة  من المعلمين والمعلمات في التدريب  على مهارات الفهم القرائي وتدريسها على مستوى المدارس والاستفادة منهم  في تدريب الطلاب والطالبات 


كما دعى سعادة مدير التعليم الدكتور علي الجالوق خلال الاجتماع إلى التفاعل مع ماتظهره الأسر والطلاب  والطالبات من حماس كبير لاستمرار الرحلة التعليمية للأبناء عبر دعم مايقدمون من عطاء ساهم بشكل مؤثر في بروز قصص نجاح مميزة 

وأكد على أهمية التفاعل مع طلبات المستفيدين وتقديم الخدمة لهم ورفع مستوى التواصل لتقديم خدمة نوعية وسريعة تحقق  أعلى مستويات رضا المستفيد  والعمل على نشر ثقافة السلوك الرقمي عبر منصة مدرستي 

وخلال الاجتماع استعرض رئيس قسم الصفوف الأولية بالإشراف التربوي حسن العُمري  نتائج الاستطلاع البحثي الذي أجراه فريق من قسم الإشراف التربوي حول  مستوى تفعيل منصة مدرستي خلال الفصل الدراسي الأول على مستوى تعليم المخواة  حيث أثنى المجتمعون على نتائجه وأهميته في التعرف على  التحديات التي تواجه عمل المنصة من وجهة نظر مختلف  فئات المجتمع التعليمي 

فيما استعرض مشرف الاختبارات علي المحوري  نسب وإحصاءات تطبيق محاكاة الاختبارات الدولية على مستوى المدارس الابتدائية.

وقد وجه سعادة مدير التعليم بالعمل على  معالجة التحديات والأخذ بالمقترحات الفاعلة التي تثري عمل المنصة وتعمل على تحسين الأداء ‬بما يحقق رفع نواتج التعلم ، والاستفادة من نتائج الاختبارات في بناء خطط التحسين المستمر وتطوير الأداء التدريسي للمعلمين