مدارس تعليم المذنب تحتفي بذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين
03/04/1442

​قسم الاعلام ..

يصادف  اليوم   (الأربعاء) الثالث من شهر ربيع الآخر 1442هـ الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر 2020م  مرور ستة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه  مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة  تحتفي  مدارس تعليم المذنب  ( بنين – بنات) اليوم   بذكرى البيعة السادسة  من خلال استثمار وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد في إبراز مشاعر الولاء والانتماء لدى الطلبة  والطالبات  وأعمالهم الإبداعية   ورغبة في تجسيد الابتهاج والفرحة بهذه المناسبة  من خلال برنامج ( بيعة وولاء)  وإلقاء النصوص  الوطنية  وتعبير منسوبي ومنسوبات التعليم عن مشاعر  الولاء والانتماء لقائد المسيرة. 

حيث وجهت إدارة تعليم المذنب ممثلة بقسم  النشاط الطلابي  تعميماً لمدارس  المحافظة بالاحتفاء بهذه المناسبة و حثت على مشاركة الطلاب والطالبات في المسابقات الوطنية من خلال تطبيق (تحدي)  والمشاركة في رابط الاصطفاف الصباحي ليوم ذكرى البيعة ويأتي هذا التوجية عرفاناً وابتهاجاً بالذكرى  السادسة .

وأشار سعادة مدير التعليم  الأستاذ : سليمان بن إبراهيم الحسياني إلى أن الجميع يحتفي بهذه المناسبة  الغالية التي تجسدأصدق آيات ومعاني الوفاء من شعب هذه البلاد المباركة لقائد مسيرتها بمشاعر تملؤها روح البهجة والتفاؤل بمستقبل مشرق للوطن، تحت قيادة رشيدة، حققت  خلال فترة وجيزة العديد من المنجزات على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وقد حظي قطاع التعليم بالدعم الكبير في عهد خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - إداركاً بأن التقدم مقترن بالتعليم بمختلف أشكاله ومستوياته، حرصًا على صناعة جيل قادر على بناء مستقبل وطنه ونقله لمصاف الدول المتقدمة.