بعد مرور عام.. "مدير تعليم المذنب" يشيد برحلة التعليم عن بُعد ويشكر صناع النجاح
27/07/1442

​قسم الإعلام ...

وجه مدير التعليم بمحافظة المذنب الأستاذ: سليمان بن إبراهيم الحسياني كلمة شكر وتقدير لمنسوبي ومنسوبات التعليم بمناسبة مرور عام على رحلة التعليم عن بعد جاء فيها :  

التعليم عن بعد هو قصة نجاح أنجزتها وزارة التعليم رغم المعوقات والصعوبات، وبتجاوب سريع وتعامل فاعل تجاوزت به الوزارة أزمة كورونا التي تعد من أكبر الأزمات التي عصفت بالعالم. 

قصة كان أبطالها مشرفون ومشرفات وقادة مدارس وقائدات، ومعلمون ومعلمات وطلاب وطالبات وأولياء أمور ،استشعروا المسؤولية وقاموا بالأمانة وجعلوا من التعليم نموذجًا يروى للاستجابة السريعة والقدرة على مواجهة التحديات والتحولات، وسيستمر بإذن الله هذا النجاح في التعليم عن بعد كأحد مسارات التعليم المستقبلي، في ظل قيادة رشيدة تضع الإنسان في أعلى سلم التنمية والاهتمام. 

ومشيداً بالتكامل الرائع بين أطراف العملية التعليمية والدور الكبير الذي ظهر جليًّا خلال الرحلة التعليمية للتعليم عن بُعد؛  

مما كان له الدور الكبير في النجاح والتكامل للعملية التعليمية ، وتحقيق الأهداف التعليمية المنشودة في ظل الإجراءات الاحترازية للتعليم عن بُعد، مثمنًا للجميع حرصهم وتعاونهم واهتمامهم وجهودهم الكبيرة المخلصة في ذلك. 

من جانب آخر شاركت المدارس بنين وبنات بهذه الحملة الإعلامية بمرور عام على رحلة التعليم عن بعد بالعديد من العبارات والبنرات والفيديوهات وقصص النجاح لهذه الرحلة التعليمية من خلال العديد من المنصات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي. كما شهدت وسائل الاجتماعي للإدارة مشاركات العديد من القيادات التربوية بهذه المناسبة .