​​

​​مهام إدارة المشتريات

  • تأمين احتياجات المدارس والأقسام الإدارية من الأجهزة المكتبية والمستلزمات التعليمية والأثاث ... إلخ .
    طرح أعمال الترميم والتأهيل والصيانة للمدارس والإدارة واستكمال إجراءاتها وتوقيع العقود من المقاولين .
    توقيع العقود مع ومتعهدي تأمين الماء للمدارس ومتعهدي نقل الطلاب وفقا للإجراءات المتبعة .
    طرح المشاريع الاستثمارية وفقا للإجراءات النظامية المتبعة وتوقيع العقود من المستثمرين .
    التنسيق مع الإدارات المعنية في استلام الأصناف الموردة وتوزيعها للمدارس والأقسام المستفيدة حسب المتبع . ​​

  • تأمين احتياجات المدارس والأقسام الإدارية من الأجهزة المكتبية والمستلزمات التعليمية والأثاث ... إلخ .
  • طرح أعمال الترميم والتأهيل والصيانة للمدارس والإدارة واستكمال إجراءاتها وتوقيع العقود من المقاولين .
  • توقيع العقود مع ومتعهدي تأمين الماء للمدارس ومتعهدي نقل الطلاب وفقا للإجراءات المتبعة .
  • طرح المشاريع الاستثمارية وفقا للإجراءات النظامية المتبعة وتوقيع العقود من المستثمرين .
  • التنسيق مع الإدارات المعنية في استلام الأصناف الموردة وتوزيعها للمدارس والأقسام المستفيدة حسب المتبع . ​