​​

​​​​​مهام شعبة التوظيف

  • تدقيق مسوغات تعيين ما هو من صلاحيات إدارة التعليم بمحافظة المذنب
  • استكمال مسوغات تعيين المستخدمين والعمال بالإدارة .
  • إعداد أوامر المباشرة بعد التعيين لمن هم بالإدارة .
  • إعداد قرارات النقل الداخلي والنقل الخارجي لمنسوبي الإدارة .
  • إعداد خطابات التكليف لمنسوبي الإدارة .
  • تدقيق مسوغات تحسين المستويات للمشمولين باللائحة التعليمية من الأولى إلى السادسة ورفعها لجهاز الوزارة .
  • تدقيق مسوغات ترقيات الموظفين الإداريين ورفعها لجهاز الوزارة .
  • تدقيق مسوغات ترقيات المستخدمين والعمال وإعداد قراراتهم لمنسوبي الإدارة .
  • إعداد قرارات إنهاء الخدمة بأنواعها لمنسوبي الإدارة .
  • إعداد قرارات الإجازات بأنواعها لمنسوبي الإدارة .
  • إعداد قرارات الحسميات العقوبات بأنواعها لمنسوبي الإدارة .
  • إعداد قرارات العلاوة الإضافية للمعينين على بند الأجور بعد حصولهم على مؤهلات ما بعد المرحلة الابتدائية وفق الفقرة (1/2) من المادة (6) من لائحة بند الأجور.
  • إعداد عقود تمديد الخدمة لمن هم ugn لائحة بند الأجور من سن الستين حتى الخامسة والستين.
  • إعداد التعاميم الخاصة بإدارة شؤون الموظفين .
  • الرد على استفسارات الإدارات والمدارس والأقسام بما يتفق مع النظام.
  • مخاطبة وزارة الخدمة المدنية فيما يتعلق بالأمور المتعلقة بالتوظيف .
  • أي أعمال أخرى ذات صلة بالشعبة.

​مهام شعبة المتعاقدين

  • مخاطبة الوزارة فيما يتعلق باستفسارات المتعاقدين والرد على خطابات الوزارة .
  • استقبال المتعاقدين وابرام العقود وتبليغها لوزارة الخدمة المدنية واعتماد مستحقاتهم المالية .
  • جميع الأعمال المتعلقة بتأشيرات الخروج والعودة وتجديد الاقامات وإضافة الأبناء .
  • إجراءات تجديد العقود وإنهائها ونقل الكفالة .
  • إصدار قرارات العلاوة السنوية وإصدار قرارات الإجازة العادية والاضطرارية والمرضية .
  • منح تذاكر السفر للمتعاقدين ومرافقيهم (ذهابا وإيابا) وذهابا فقط .
  • تعويض المتعاقدين ومرافقيهم عن قيمة التذاكر لمن لم يسافر أو سافر براً أو بحراً .
  • أي أعمال أخرى ذات صلة بالشعبة

​مهام شعبة الملفات

  • استقبال وفتح الملفات للتعيينات الجديدة والمنقولة إلى تعليم المذنب
  • حفظ الإجراءات والمعاملات على الملفات الخاصة بمنسوبي الإدارة .
  • إرسال ملفات المنقولين من الإدارة إلى الجهة المنقول إليها .
  • حفظ نموذج الأداء الوظيفي لمنسوبي الإدارة .
  • المحافظة على الملفات وسرية بياناتها .
  • مخاطبة المناطق لاستكمال ملفات المنقولين في حال وجود نقص في مسوغاتها .

​​​مهام شعبة الرواتب والتأدية

  • عمل المسيرات وتأديتها وتدقيق جميع الرواتب وبدل التعيين لمنسوبي الإدارة .
  • إصدار جميع قرارات البدلات والمكافآت وعمل المسيرات بعد تدقيقها وتأديتها
  • تحرير الخطابات المتعلقة بعمل الشعبة إلى جهاز الوزارة أو إلى إدارات التعليم الأخرى وبعض الإدارات الحكومية الأخرى .
  • إصدار شهادات التعريف لجميع منسوبي الإدارة .
  • إكمال إجراءات حركة النقل الخارجي والداخلي السنوية.
  • إدخال بيانات جميع منسوبي الإدارة بجهاز الحاسب الآلي في برنامج شؤون الموظفين .
  • تعديل مستويات المعلمين وعمل فروقات الرواتب .
  • تنفيذ جميع الحسميات من الغياب والتأخير لمنسوبي الإدارة .
  • إيقاف رواتب المنتهية خدماتهم والمنقولين والتحفظ على رواتب المنقطعين عن العمل لمنسوبي الإدارة وفق الأنظمة واللوائح .
  • عمل مسيرات بدل ترحيل والتجهيز وبدل السكن للمبعوثين للتدريب بالخارج .
  • أي ان عمل هذه الشعبة جميع مايتعلق بالرواتب والبدلات لجميع فئات الموظفين .

مهام شعبة خدمة الموظف

  • عمل بيان خدمة للموظفين والمعلمين والمستخدمين والعمال والكادر الصحي .
  • استخراج بطاقة عمل للموظفين والمعلمين والمستخدمين والعمال والكادر الصحي .
  • عمل حصر إجازات للمتقاعدين من واقع ملفه .
  • عمل الميزانية الخاصة بالوظائف الشاغرة والمشغولة .
  • حجز الوظائف للمنقولين والمترقيين لتعليم المذنب​.
  • مخاطبة الأحوال المدنية بكل مايتعلق من تعديل الاسم واللقب .
  • تعبئة استمارة طلب الترقية للموظف والمعلمين والعمال والمستخدمين .
  • التنسيق مع الوزارة بخصوص الوظائف الشاغرة والمشغولة .