الزائدي يطلع ميدانياً على استعدادات مدارس بحرة للعام الجديد ، ويؤكد على أهمية تجسير دور الأسرة وتفاعلها الإيجابي
05/01/1442

قام المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي صباح اليوم الأحد : 4/ 1/ 1442هـ بزيارة ميدانية لمكتب التعليم بمحافظة بحرة ، وعدد من المدارس التابعة له؛ اطلع خلالها على استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد 1441 - 1442هـ.


‫وعقد مدير تعليم مكة اجتماعاً بإدارة مكتب التعليم ببحرة والمشرفين التربويين وقادة المدارس، حيث أكدّ على أهمية تظافر الجهود التكاملية لتنفيذ خطة ⁧‫وزارة التعليم‬⁩ ومتطلبات قرار الدراسة عن بعد ، مثمناً الجهود المبذولة لمنسوبي مكتب بحرة إدارة ومشرفين وقادة مدارس.

كما أكدّ المدير العام على أهمية تجسير دور الأسرة في تواصلها الدائم مع المدرسة في المرحلة الحالية خلال هذا الظرف الاستثنائي للتعليم عن بُعد ، والقيام بدورها الإيجابي المأمول في متابعة أبنائها وبناتها تعليمياً بشكل يومي ، حتى يحصد أبناؤنا الطلاب وبناتنا الطالبات ثمرة الجهود الكبيرة التي هيأتها وزارة التعليم لإنجاح العملية التعليمية، وتحسين جودة التعليم عن بُعد وفق المعطيات الحالية.

وحثّ الدكتور الزائدي الجميع لتقديم المزيد من العطاء والجهود المتميزة والدعم اللازم والمتابعة المستمرة للمدارس وأولياء أمورهم بما يحقق الأهداف التعليمية المنشودة في ظل الإجراءات الاحترازية للتعليم عن بُعد.

من جهة أخرى شملت زيارة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة ؛ ثانوية ابن رشد ، وبحرة المجاهدين، وصقر الجزيرة ، وسهل بن سعد الابتدائية، وزين العابدين المتوسطة ، كما اطلع على عمليات التأهيل في مبنى ثانوية ابن حزم ، مُشيداً بالاستعدادات والخطط والتنفيذ، ومؤكداً على أهمية تسخير كافة الجهود لتقديم خدمة تعليمية مميزة لأبنائنا الطلبة.