تعريف بالإدارة
تقديم خدمات إدارية استشارية بمعايير عالمية في مجال المراجعات الداخلية لتعزيز قيم النزاهة و التقليل من المخاطر.
القيم
- النزاهة.
- الاستقامة.
- السرية .
- الموضوعية.
- التحفيز .
- التعاون .
- التمكين لبناء القدرات.
الأهداف:
نسعى لإدارة متميزة صديقة ذات سمعة عالمية تعمل على تحسين الأداء الشامل لتحقيق الأهداف المرجوة.
المهام
- مراجعة وتقييم نظم الرقابة الداخلية.
- تحديد مدى التزام العاملين بسياسات المشروع وإجراءاته.
- حماية أصول المشروع.
- منع الغش والأخطاء واكتشافها إذا ما وقعت.
- تحديد مدى الاعتماد على نظام المحاسبة والتقارير المالية والتأكد من أن المعلومات الواردة فيها تعبر بدقة عن الواقع.
- القيام بمراجعات منتظمة ودورية للأنشطة المختلفة ورفع تقارير بالنتائج والتوصيات إلى الإدارة العليا.
- تحديد مدى التزام المشروع بالمتطلبات الحكومية الاجتماعية.
- تقييم أداء الأفراد بشكل عام.
- التعاون مع المراجع الخارجي لتحديد مجالات المراجعة الخارجية.
- المشاركة في برامج تخفيض التكاليف ووضع الإجراءات اللازمة لها.
الاقسام
- المراجعة المالية
- مراجعة العمليات(الادارية)
- وحدة الالتزام لقضايا شاغلي الوظائف التعليمية
هاتف الادارة
'0125586181
البريد الالكتروني
mg_iam@makkahedu.gov.sa