​هدف إدارة الاختبارات والقبول للبنات بمكة المكرمة إلى التعرف على رأي المستفيد الداخلي (مشرفات - إداريات ) والمستفيد الخارجي (مديرات مكاتب - إدارات - قائدات مدارس - أولياء أمور - طالبات) من خدماتها لتلبية احتياجاتهم بالشكل المناسب، حيث يعد ذلك من أبرز آليات التقييم والمتابعة، وكذلك التحري عن الفرص التي يمكن للإدارة الاستفادة منها.

وذلك من خلال :

  • تحليل الشكاوى والتظلمات.
  • قياس رضا المستفيد الداخلي والخارجي عن طريق تصميم أدوات القياس التي تتضمن استبانات، وإجراء مقابلات فردية وجلسات نقاشية.
  • التحليل الإحصائي للبيانات التي تم جمعها بهدف استقراء الواقع واستشراف المستقبل.
  • وضع التوصيات المناسبة ومتطلبات تحقيق تلك التوصيات.

حيث أن معرفة رأي المستفيدين من خدمات الإدارة وملاحظاتهم ومقترحاتهم حيال أداء أفرادها وتطوير وتحسين خدماتها يساهم في اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.
كما أن رضا المستفيد الداخلي يؤدي إلى جودة وكفاءة الأداء، مما ينعكس على رضا المستفيد الخارجي ويحقق الريادة للمؤسسة.

يسرنا تعبئة الاستبانة المناسبة لكم حيث نسعى للرقي بالخدمة المقدمة لكم :