إدارة الإعلام والاتصال
12/02/1443

الهدف:

تحقيق الدور الإعلامي،وتوطيد العلاقات وتوثيق الصلات بين الإدارة والمجتمع الخارجي،وبين منسوبي ومنسوبات الإدارة.

المهام:

1-ـ وضع الخطط والبرامج الإعلامية لنشاطات وفعاليات الإدارة وتنفيذها بعد إقرارها.

2- التنسيق مع وسائل الإعلام في إعداد برامج إعلامية تربوية وذلك بالتعاون مع الإدارات المختصة بالإدارة ووفق خطط الوزارة في هذا المجال .

3- تزويد وسائل الإعلام المختلفة بالتحقيقات والتقارير الصحفية عن نشاطات الإدارة وذلك وفقاً للقواعد والتعليمات في هذا الخصوص.

4- الإشراف على إعداد النشرات المتعلقة بإبراز نشاطات الإدارة بما يحقق تثقيف منسوبيها والمجتمع وتعريفهم بأهدافها .

5- متابعة ما ينشر عن الإدارة في الصحف وإعداد ملخصات بذلك والرد على الاستفسارات الواردة في وسائل الإعلام حول نشاطات الإدارة وفقاً للتنظيمات في هذا المجال .

6- إعداد مشروع الميزانية السنوية للوحدة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالإدارة.

7- تحديد احتياجات الوحدة من القوى العاملة والتجهيزات والمواد والعمل على توفيرها.

8- إعداد التقارير الدورية عن نشاطات إدارة الإعلام والاتصال وإنجازاته واقتراح تطوير الأداء فيه ورفعها لمدير التعليم.

9- أية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصاته.