الارتباط التنظيمي
يرتبط بمدير التعليم
الهدف العام
تقديم الخدمات الإدارية،والسكرتارية ، والاستشارات العلمية والفنية في ظل بيئة عمل منظمة وفعالة.
المهام
1- استقبال جميع الخطابات الواردة ومراجعتها وعرضها على مدير التعليم وإحالة المعاملات الروتينية للوحدات المختصة.
2- إعداد الإجابات حسب توجيهات المدير فيما يتعلق بالأمور العاجلة والسرية ومتابعة تصديرها بعد توقيعها من المدير.
3- اعداد ملخصات للمكاتبات المهمة والتقارير والحصول على المعاملات والمعلومات المتعلقة بها قبل عرضها على المدير.
4- استقبال جميع المكالمات الهاتفية الخاصة بالمدير ومعالجتها
5- ترتيب مواعيد اللقاءات والزيارات والاجتماعات وتنظيم المقابلات الخاصة بالمدير واستقبال المراجعين وتوجيههم للإدارات ذات العلاقة بالإدارة.
6- تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالمكتب وحفظة بشكل يساعد استخراجها بيسر وسهولة.
7- متابعة تأمين طلبات المكتب من وسائل النقل والاثاث والمستلزمات المكتبية والاحتياجات الأخرى لدى الجهات المختصة.
8- الاشراف على الموظفين والمستخدمين العاملين بمكتب المدير وإعداد تقارير الأداء الوظيفي عنهم وتدريبهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالإدارة
9- أي مهام أخرى يكلف بها المكتب في مجال اختصاصه.
للتواصل
0164321021
0164311450
Majedu.gov.sa@4321021