مدير تعليم المجمعة يرعى حفل تكريم اللجان العاملة في الاحتفاء باليوم الوطني الـ 91
11/04/1443


2Y1A0622.JPG

رعى مدير التعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ/يوسف بن عبد اللطيف الملحم الحفل التكريمي للجان العاملة في الاحتفاء باليوم الوطني الـ 91؛ حيث بدئ الحفل بالسلام الملكي واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم عقب ذلك كلمة رئيس قسم النشاط الطلابي أ. سعد بن غازي الحربي مبيناً أن هذا التكريم يأتي لمن قدموا وقتهم وجهدهم وعطاءهم ونظير جهودهم وتفانيهم في إبراز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً مؤكداً أن هذا التكريم يأتي حافزاً كبيراً لهم من البذل ومواصلة العطاء.
ثم تلا ذلك عرض مرئي شمل التقرير الذي تضمن أعمال اليوم الوطني الـ 91 ومنجزاته وما تحقق فيها.
وقبل ختام الحفل تحدث مدير التعليم بكلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور وأشاد بجهود الجميع، وأثنى على نجاح الاحتفاء معبراً عما شاهده الحضور من تميز للحفل والفقرات المعدة لهذه المناسبة العظيمة، مضيفاً أن هذا الاحتفاء يمثل رسالة للجهود التي يقوم بها الجميع نحو الوطن الغالي، مختتماً حديثه بشكره للمساعدين للشؤون التعليمية بنين –بنات والشؤون المدرسية ولقسم النشاط الطلابي بنين-بنات ولجميع اللّجان العاملة.
هذا وقد حضر الحفل المساعد للشؤون التعليمية أ. أحمد بن إبراهيم العبدالوهاب والمساعد للشؤون المدرسية أ. فهد بن حسن العولة وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام.

واختتم الحفل بتكريم اللجان العاملة والمشاركة في الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية .