ترأس مدير تعليم المجمعة لجنة السلامة المرورية وأكد بأهمية تعزيز قيم السلامة المرورية في نفوس أبنائنا وبناتنا الطلبة
24/02/1444

٢٠٢٢٠٩٢٠_٢١٠٩٥٥.jpg

فهد المطيري - الإعلام والاتصال

ترأس مدير التعليم بمحافظة المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم لجنة السلامة المرورية بحضور المساعد للشؤون المدرسية أ. فهد بن حسن العولة والمساعد للشؤون التعليمية - بنات أ. نورة بنت حمد الركبان وافتتح الاجتماع مدير التعليم بمحافظة المجمعة وبيّن أهمية برنامج السلامة المرورية في المدارس بمختلف المراحل التعليمية، وتمكين لجان السلامة المرورية العاملة في المدارس وحثها للقيام بأدوارها ومهامها المنوطة بها .
٢٠٢٢٠٩٢٠_٢١١٣٤٦.jpg
وأكدّ مدير التعليم بمحافظة المجمعة أن تعزيز السلامة المرورية في التعليم يأتي انطلاقًا للحفاظ على الأرواح ، وتحقيق السلامة المرورية وتعليمات وزارة التعليم بأهمية تعزيز قيم السلامة المرورية في نفوس أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات والمجتمع التعليمي.
وشدد على تفعيل مختلف برامج وفعاليات السلامة المرورية وفق الإطار التنظيمي لها من قبل لجان السلامة المرورية في المدارس كبث المواد المرئية التفاعلية، وإقامة الورش والبرامج التدريبية، والمُلتقيات، والحوارات الطلابية، والمشاركة التطوعية في الحملات التوعوية؛ وذلك لتعزيز قيم السلامة المرورية ونشر الوعي بأهمية الالتزام بقواعد السلامة لدى الطلبة.
هذا وقد قام مساء مدير تعليم المجمعة اليوم الثلاثاء 24 /2 / 1444ه‍ـ والمساعد للشؤون المدرسية ولجنة السلامة المرورية بالإدارة بالوقوف على عددٍ من المدارس على أرض الواقع للاطمئنان على تحقيق السلامة المرورية لأبنائنا وبناتنا الطلبة في المدارس وفق الإطار التنظيمي لتعزيز السلامة المرورية في التعليم.IMG-20220920-WA0007.jpg


IMG-20220920-WA0001.jpg

IMG-20220920-WA0001.jpg


IMG-20220920-WA0007.jpg