مدير تعليم المجمعة يترأس الاجتماع الأول للجنة الرئيسة للاحتفاء باليوم الوطني 91
29/01/1443

ترأس مدير التعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ/يوسف بن عبد اللطيف الملحم الاجتماع الأول للجنة الرئيسة على الاحتفاء باليوم الوطني؛ حيث بدأ مناقشة المحاور بتقديم وافتتاح الاجتماع المدير التنفيذي للاحتفاء رئيس قسم النشاط الطلابي ، ثم عقب ذلك تحدث مدير التعليم بكلمة افتتاحية وتوجيهية ناقش فيها البرامج والفعاليات والأنشطة والمسابقات الطلابية واستعرض خطة الاحتفاء الرسمي المقترحة للإدارة مع المساعدين للشؤون التعليمية (بنين _ بنات)، كما استعرض خطة احتفاء المدارس وفق ما ورد في التعميم، وبيّن دور الأقسام التربوية والإدارية في إبراز هذه المناسبة وشدد على متابعة تفعيلها.
وأضاف خلال الاجتماع المساعد للشؤون التعليمية -بنين الأستاذ/أحمد بن إبراهيم العبدالوهاب الخطة المعدة لزيارة القيادات التربوية والإدارية ومشرفي الإدارة للمدارس وآلية تطبيقها.


كما تداخل خلال الاجتماع المساعد للشؤون التعليمية-بنات الأستاذة/نورة بنت حمد الركبان وأكدت على أهمية تكامل الجهود. 
ثم تلا ذلك مناقشة محور الخطة الإعلامية للإدارة وإنتاج المواد الإعلامية الخاصة بهذه المناسبة وفق الخطة المتبعة من الإعلام والاتصال بالوزارة.



واستعرض في المحاور إبراز المناسبة على مباني ومنشآت الإدارة والدعم المالي ومتابعة ميزانية الاحتفاء والدعوات والتواصل والعلاقات الخارجية ناقشها كل من مدير المباني ومدير الشؤون المالية والإدارية ومدير العلاقات العامة. 


وخلال الاجتماع ناقش رئيس قسم الصحة المدرسية آلية تطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية عند إقامة الفعاليات والبرامج حضورياً.
وقبل نهاية الاجتماع تم الاستماع للمداخلات والنقاش والمقترحات لإظهار هذه المناسبة العظيمة لوطننا الغالي.
وفي الختام استعرض توصيات الاجتماع ورفعت بما قررته اللجنة.