أول يوم دراسي في شهر رمضان المبارك تنطلق مدارس تعليم المجمعة بهمة عالية
02/09/1443

Image 2022-04-03.jpeg

انطلقت مدارس تعليم المجمعة مواصلة الدراسة حيث بدأ ومع أول يوم دراسي في شهر رمضان حضور وانتظام 31235 طالباً وطالبة بهمة عالية ونشاط وحيوية، ولقد رصد فريق الإعلام والاتصال بتعليم المجمعة مشاعر الطلبة حيث كانت تحمل الهمة وحرصهم وحماسهم على مواصلة رحلتهم التعليمية.

الجدير بالذكر أوضح مدير تعليم المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم من خلال متابعته لتقارير سير العملية التعليمية بالمدارس بأنها قد بدأت بانتظام، وأكّد على الجميع بالعمل الجاد من أجل الوطن ومستقبل أبنائه، ورفع التهنئة للقيادة الحكيمة –حفظها الله- بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقدم شكره لما يقدمونه من عناية واهتمام للتعليم، ولوزارة التعليم نظير الدعم والمساندة فيما يخدم العملية التعليمية والتربوية لأجيال المستقبل.
2022-04-03.jpeg
كما تحدث المساعد للشؤون المدرسية أ. فهد بن حسن العولة بأن اليوم هو الأول للدراسة في شهر رمضان المبارك حيث شهدت مدارس المحافظة حضور وانتظام لطلابنا وطالباتنا مواصلين سير عمليتهم التعليمية.
وفي حديث مع المساعد للشؤون التعليمية/بنات أ. نورة بنت حمد الركبان حول انطلاقة اليوم الأول للدراسة في شهر رمضان المبارك بيّنت أن المدارس بمحافظة المجمعة سارت -ولله الحمد- بجدية ويسر وهمة ونشاط وسط انتظام في الحضور من جميع المراحل التعليمية.