الارتباط التنظيمي:
يرتبط بمساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية
الهدف العام:
توفير احتياجات المدارس من شاغلي الوظائف التعليمية ، بالأعداد والمؤهلات المطلوبة والإشراف على توزيعهم ونقلهم بما يضمن انتظام العملية التعليمية.
المهام:
- تحديد احتياجات المدارس من الوظائف التعليمية ، وتحديد التخصصات والمؤهلات المطلوبة لشغل هذه الوظائف ، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
- إعداد حركة نقل شاغلي الوظائف التعليمية والهيئة الإشرافية (مدير - وكيل ) ، بمدارس التعليم العام ، ورياض الأطفال ، ومدارس تحفيظ القرآن الكريم ، ومدارس تعليم الكبار ، ومعاهد وبرامج التربية الخاصة داخل المنطقة وخارجها ، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
- إعداد حركة تجديد وإنهاء عقود المعلمين المتعاقدين من غير السعودين بالتنسيق مع إدارة شؤون الموظفين بالإدارة.
- توزيع المعلمين على مدارس المنطقة ومتابعة مباشرتهم.
- إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
- الإشراف على تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالقسم وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بيسر وسهولة.
- إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإداراة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمساعد التعليم للشؤون المدرسية.
- أي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.
طريقة التواصل
بنين/ 0148680790
0148680583
بنات/ 0533595938
البريد الالكتروني teachers@mahdedu.sa