​الارتباط التنظيمي:
يرتبط بمساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية
الهدف العام:
توفير احتياجات المدارس من شاغلي الوظائف التعليمية ، بالأعداد والمؤهلات المطلوبة والإشراف على توزيعهم ونقلهم بما يضمن انتظام العملية التعليمية.

المهام:
  1. تحديد احتياجات المدارس من الوظائف التعليمية ، وتحديد التخصصات والمؤهلات المطلوبة لشغل هذه الوظائف ، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  2. إعداد حركة نقل شاغلي الوظائف التعليمية والهيئة الإشرافية (مدير - وكيل ) ، بمدارس التعليم العام ، ورياض الأطفال ، ومدارس تحفيظ القرآن الكريم ، ومدارس تعليم الكبار ، ومعاهد وبرامج التربية الخاصة داخل المنطقة وخارجها ، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  3. إعداد حركة تجديد وإنهاء عقود المعلمين المتعاقدين من غير السعودين بالتنسيق مع إدارة شؤون الموظفين بالإدارة.
  4. توزيع المعلمين على مدارس المنطقة ومتابعة مباشرتهم.
  5. إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  6. الإشراف على تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالقسم وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بيسر وسهولة.
  7. إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإداراة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمساعد التعليم للشؤون المدرسية.
  8.  أي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.

طريقة التواصل
 بنين/  0148680790
        0148680583
بنات/  0533595938 
البريد الالكتروني teachers@mahdedu.sa